ودّع الجماهير ثم زملاءه.. الظهور الأخير للاعب أحمد رفعت

الظهور الأخير لـ أحمد رفعت نجم الكرة المصرية قبل وفاته

ودع الجماهير ثم زملاؤه.. الظهور الأخير لنجم الكرة المصرية أحمد رفعت

سيطرت حالة من الحزن الشديد على الشارع الرياضي المصري بعد وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، اليوم السبت 6 يوليو 2024.

ونعى الحساب الرسمي لنادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي، وذلك بعد مروره بوعكة صحية على مدار الأشهر الماضية وتحديدًا منذ مارس الماضي، حينما سقط على أرضية الملعب بشكل مفاجئ خلال لقاء فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

 أحمد رفعت

أحمد رفعت

الظهور الأخير لأحمد رفعت

حل النجم الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت المصري، ضيفًا على برنامج “الكورة مع فايق”، عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، والذي يقدمه الإعلامي الرياضي ابراهيم فايق، وذلك يوم 23 يونيو المنقضي.

واستعرض رفعت خلال اللقاء تفاصيل أزمته الصحية التي تعرض لها في شهر مارس الماضي خلال مباراة فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري، وسقط بشكل مفاجئ على أرضية الملعب، كما تحدث عن زيارة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة له.

وتطرق أيضًا خلال اللقاء للحديث عن مفاوضات الأهلي معه في وقت سابق للانضمام للفريق، وسبب تعثر الصفقة.

أحمد رفعت يودع زملائه في الفريق

حرص أحمد رفعت على التواجد في مران فريق مودرن سبورت يوم 24 يونيو الماضي، وذلك للمرة الأولى منذ أزمته الصحية.

وحرص وليد دعبس رئيس مجلس إدارة النادي، وهيثم عرابي المدير التنفيذي، على استقبال اللاعب والترحيب به، وكذلك طلعت يوسف المدير الفني للفريق وبقية اللاعبين.

آخر ظهور لأحمد رفعت

آخر ظهور لأحمد رفعت

بداية الأزمة الصحية

بدأت أزمة أحمد رفعت الصحية في مارس الماضي وتحديدًا أول أيام شهر رمضان المبارك، حينما سقط اللاعب على أرضية الملعب بشكل مفاجئ خلال لقاء فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

وتوقفت المباراة بعد سقوط رفعت وسط حالة من الفزع أصابت كل من في ملعب المباراة وكذلك جماهير الفريق المنافس، التي ذهبت مع اللاعب إلى المستشفى، ورفضوا العودة إلى منازلهم قبل الاطمئنان على حالته الصحية.

وظل رفعت فاقدًا للوعي لفترة طويلة، قبل أن يستفيق ويغادر المستشفى، ويظهر عبر فضائية إم بي سي مصر، وكأنه يودع جماهير الكرة المصرية.

ربما يعجبك أيضا