وزيرة الثقافة المصرية تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن إصابة محمد منير

أحمد العشري

كشفت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية، عن تفاصيل جديدة عن الإصابة التي تعرض لها الفنان المصري محمد منير، قبل ساعات من مشاركته في إحياء حفل ليالي سعودية مصرية مساء الأحد 18 فبراير 2024، في دار الأوبرا المصرية.

وقالت نيفين الكيلاني في مداخلة هاتفية ببرنامج صالة “التحرير”، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد، إنها تتوجه بالشكر للكينج محمد منير، على إصراره لحضوره وتأدية الحفلة رغم إصابته.

وزيرة الثقافة المصرية تتحدث عن إصابة محمد منير

أضافت نيفين الكيلاني أن منير سقط من على سلم الأوبرا وهو في طريقه للبروفة وقت الظهر، ونقل إلى المستشفى و”جبس” ذراعه، وعاد مصممًا استكمال الحفلة إرضاءً لجمهوره ولجميع الحاضرين من أجل رؤيته وسماع أغانيه.

وتابعت وزيرة الثقافة المصرية، أن ما قام به محمد منير يعتبر قمة الالتزام من الفنان الذي وصفته بـ “الأصيل”، والذي يقدر مسئولياته تجاه جمهوره، متوجهه له بالتحية، ومتمنيه الشفاء العاجل.

9bfc0859 06c6 4bef 9a7a 373f44d97988 2

تفاصيل حفل ليالي سعودية مصرية

كان محمد منير ظهر على المسرح مساء أمس وشارك في إحياء الحفل رغم إصابته، ووجه كلمة إلى الجمهور قائلا: “آسف على اللي حصل بس دي أقدار ربنا، بحبكم جميعا، وكنت هكون حزين لو مشاركتش في الليلة الجميلة دي”، متوجهًا بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ.

3015ad3f 960c 478d 9244 9eb8525faede 2

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمبدعين تتقدمهم وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني والمستشار تركي آل الشيخ والسفير السعودي بالقاهرة، وشاركوا في إطلاق فعاليات الليلة الأولي من “ليلة مصرية سعودية” داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، من بينهم، عمرو دياب، ويسرا، وليلى علوي، وحسن الرداد، وكريم عبدالعزيز وغيرهم.

ربما يعجبك أيضا