وزير الإسكان المصري يوجه الشركات بسرعة تنفيذ مشروعات العلمين

محمود عبدالله

زار المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري، مشروعات مدينة العلمين الجديدة، للأسبوع الثاني على التوالي، لمتابعة سير العمل، والموقف التنفيذي بمختلف المشروعات.

ووجه المهندس شريف الشربيني الشركات العاملة في المشروعات بالعمل في ورديات على مدار الـ24 ساعة، مع وضع جداول زمنية مضغوطة لإنهاء وتسليم الوحدات السكنية لحاجزيها، والمتابعة الدورية، وعدم التهاون مع المقاولين المقصرين، بحسب بيان لمجلس الوزراء المصري على “فيسبوك”، اليوم السبت 13 يوليو 2024.

شركات المقاولات

خاطب وزير الإسكان المصري، مسؤولي شركات المقاولات في مواقع العمل، قائلا: “اللي مش هيقدر يشتغل معانا يعتذر، نريد أن نرى تقدما ملحوظا في الأعمال المنفذة خلال زيارة الأسبوع المقبل، ولن نقبل بأي تقاعس، وفى حالة عدم إحراز تقدم في الأعمال بالشكل المطلوب، سيتم استقطاع الأعمال المتبقية، وإسنادها لشركات جادة لسرعة إنهاء المشروعات”.

وتابع ما تم إنجازه من أعمال تنفيذاً للتوجيهات الصادرة خلال زيارة السبت الماضي، سواء في أعمال التجميل والصيانة والزراعة وتنسيق الموقع، وتطوير مداخل مدينة العلمين الجديدة، ومارينا، وتشطيب واجهات الفيلات والعمارات المطلة على محاور الطرق، وإزالة المخلفات، وتحسين الصورة البصرية للمدينة.

أبراج العلمين

تجول الوزير بالمنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة لتفقد تشطيبات الأبراج المنفذة وعددها 15 برجًا، وكذا موقف الأعمال والتشطيبات بكمبوند “مزارين”، والذى يتم تنفيذه على مساحة 707 أفدنة، على الشاطئ الجنوبي لبحيرات العلمين، مطلا على الأبراج الشاطئية.

ويضم مزارين، عدد من نماذج الفيلات والشاليهات والعمارات بإجمالي 7564 وحدة سكنية بخلاف المساحات التجارية والإدارية، بحسب البيان الصحفي.

ربما يعجبك أيضا