وزير الاستثمار الإماراتي يؤدي اليمين القانونية أمام رئيس الدولة ونائبيه

حسام أحمد

أدى محمد حسن السويدي اليمين القانونية وزيرًا للاستثمار في الحكومة الاتحادية بالإمارات أمام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بحضور الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة.

وعبر رئيس الدولة، خلال مراسم أداء اليمين التي جرت اليوم الخميس 6 يوليو 2023 في قصر الشاطئ، عن تمنياته للوزير التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة في خدمة الوطن، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات (وام).

بناء منظومة استثمار متكاملة

قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن الاستثمار يحظى بأولوية ضمن استراتيجية التنمية الشاملة في الدولة، وأضاف “نعوِّل على وزارة الاستثمار الجديدة في تعزيز مكانة الدولة الاقتصادية من خلال بناء منظومة استثمار متكاملة، وتوفير العوامل والبيئة التي تجعل الإمارات من أهم الوجهات الجاذبة والمحفزة للاستثمارات بما يدعم خطط التنمية، ويسهم في تحقيق نمو اقتصادي مستدام ومزدهر خلال السنوات المقبلة”.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إن الوزارة الجديدة تهدف إلى مواصلة تطوير المكانة الاستثمارية الراسخة التي وصلت إليها دولة الإمارات، وتحفيز البيئة الاستثمارية، وتعزيز تنافسيتها لضمان استمرار الدولة وجهة عالمية للاستثمار وفاعلًا رئيسًا في حركة الاستثمارات العالمية.

اقرأ أيضًا| محمد بن زايد يتبادل تهاني العيد مع أردوغان ورئيس وزراء الكويت

ربما يعجبك أيضا