وست هام يعلن استعارة نجم مانشستر سيتي لنهاية الموسم

نجم السيتي ينتقل إلى وست هام حتى نهاية الموسم

وست هام يعلن استعارة نجم مانشستر سيتي لنهاية الموسم

أعلن نادي وست هام يونايتد عن صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أتم الفريق تعاقده مع لاعب مانشستر سيتي كالفين فيليبس لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وكتب وست هام يونايتد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يسُر نادي وست هام يونايتد تأكيد التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2023/24”.

تصريحات فيليبس للموقع الرسمي لوست هام

أعرب لاعب الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس عن سعادته الكبيرة بالانضمام لفريق وست هام يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال فيليبس: أنا سعيد حقًا بوجودي هنا، كان هناك دائمًا الكثير من التكهنات بشأن انتقالي إلى وست هام، لذلك أنا متحمس جدًا للعب الآن”.

وأضاف: “هناك الكثير لنتطلع إليه في النصف الثاني من الموسم بالنسبة للنادي ولا أستطيع الانتظار حتى أكون جزءًا منه، هناك مجموعة لا تصدق هنا، وإذا كان بإمكاني الحضور وإضافة الجودة التي أعرف أنني قادر عليها، فأنا متأكد من أنه يمكننا منح مشجعي وست هام الكثير من الإثارة من الآن وحتى نهاية الموسم”.

west

موقف وست هام في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق وست هام يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من 21 مباراة حقق خلالها 10 انتصارات، 5 تعادلات، وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبوه 35 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 32 هدفًا.

ويستعد وست هام يونايتد لمواجهة بورنموث يوم الخميس المقبل الموافق 1 فبراير، ضمن منافسات الجولة 22 من البريميرليج.

westh

ربما يعجبك أيضا