وسط اهتمام الزمالك.. أحمد حجازي يرحل عن الاتحاد السعودي بنهاية الموسم

أحمد خيري
الزمالك - أحمد حجازي

يبدو أن رحلة مدافع منتخب مصر وقائد فريق اتحاد جدة السعودي، أحمد حجازي، قد اقتربت من النهاية، بعد وجود تسريبات بقرار إدارة الاتحاد بالاستغناء عن اللاعب.

وخلال مسيرته مع الاتحاد، ترك حجازي بصمة واضحة، إذ ساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023، لأول مرة منذ عام 2009، كما شارك في تحقيق العديد من الإنجازات الأخرى، مثل كأس السوبر السعودي 2021.

أحمد حجازي يرحل عن الاتحاد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024

قال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس) اليوم الخميس 9 مايو 2024، إن نادي الاتحاد يريد إفساح المجال في قائمة الأجانب وسوف يستغني عن لاعبين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأضاف: “اللاعبون اللذين ينوي النادي الاستغناء عن خدماتهما، هما حارس المرمى مارسيلو جروهي الذي قرر النادي رحيله بالفعل في يناير الماضي، بالإضافة إلى المصري أحمد حجازي”.

ولم تُصدر إدارة نادي الاتحاد أي بيان رسمي حول أسباب عدم تجديد عقد حجازي، لكن تشير بعض التسريبات إلى رغبة النادي في تجديد دماء الفريق وخفض النفقات، خاصة مع اقتراب سقف الرواتب من الحد الأقصى المسموح به.

وجهة أحمد حجازي القادمة

لا تزال الوجهة القادمة لأحمد حجازي غير معلومة، لكن هناك بعض التقارير التي تربطه بالعودة إلى الدوري الإنجليزي، حيث تلقى عروضًا من أندية بيرنلي وشيفيلد يونايتد وميدلسبره وكارديف سيتي.

كما انتشرت العديد من التقارير التي تُشير لوجود اهتمام من بعض أندية الدوري المصري على رأسها الزمالك، وأيضًا بعض أندية الوسط في الدوري السعودي لضم حجازي، في ميركاتو الصيف المقبل.

وشارك حجازي في 101 مباراة مع فريق الاتحاد السعودي، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع هدفين.

ربما يعجبك أيضا