وسط ترقب بوطيب وبيراميدز ..الزمالك يتسلم جزءًا من مكافأة الكونفدرالية

الزمالك يتسلم جزءًا من مكافأة الكونفدرالية ويسابق الزمن لإنهاء غرامات بوطيب وبيراميدز

وسط ترقب من بوطيب وبيراميدز ..الزمالك يتسلم جزءًا من مكافأة الكونفدرالية

تسلَمَ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024، جزءًا من مكافأة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز بهدف دون رد على ستاد القاهرة الدولي.

تتويج الزمالك بالكونفدرالية

تتويج الزمالك بالكونفدرالية

الزمالك يتسلم جزءًا من مكافأة الكونفدرالية

ضمن نادي الزمالك، حصد جائزة مالية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قيمتها 2 مليون دولار، بعد الفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد حسام المندوه الحسيني، أمين صندوق نادي الزمالك تسلم جزءًا من مكافأة الفوز بالكونفدرالية، وتم إرسال خطاب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل الحصول على بقية المبلغ.

ويسابق مسؤولو الأبيض الزمن لسداد مستحقات المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، والبرتغالي روي أجواش مدرب الفريق الأسبق، لإنهاء أزمة إيقاف القيد.

حسام المندوه

حسام المندوه

بيراميدز يطالب الزمالك بمكافآت الكونفدرالية

أرسل نادي بيراميدز، خطابين رسميين لنظيره الزمالك يطلب فيهما قيمة المكافآت المالية المنصوص عليها في تعاقد الناديين في صفقات نبيل عماد دونجا وعمر جابر وعبدالله السعيد، بعد حصول الأبيض على لقب بطولة كأس الكونفدرالية.

وأكد بيراميدز في خطابه الأول بأنه طبقا إلى أحكام الفقرة الثانية والرابعة من البند الثالث من عقد انتقال اللاعبين عمر جابر ونبيل عماد دونجا إلى الزمالك والمؤرخ في ٢٠٢٢/٠٩/١٤، فإننا نتشرف أن نذكر سيادتكم بضرورة سداد المكافآت المستحقة لنادي بيراميدز بسبب تحقيق نادي الزمالك لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وهي، مليون ونصف المليون جنيه المكافأة الخاصة بعمر جابر، ومثلها للاعب نبيل دونجا، بجانب ضريبة القيمة المضافة، ليصبح إجمالي المطلوب في عقدي عمر جابر ودونجا 3 ملايين و 420 ألف جنيه مصري.

وفي الخطاب الثاني، أكد بيراميدز، أنه وفقا لأحكام الفقرة الثانية والثالثة من البند الثالث من عقد انتقال اللاعب عبدالله السعيد إلى الزمالك والمؤرخ في ٢٠٢٤/۰۱/۳۱، نتشرف في أن نذكر سيادتكم بضرورة سداد المكافأة المستحقة لنادي بيراميدز بسبب تحقيق نادي الزمالك لبطولة كأس الكونفدرالية وهي مبلغ مليون جنيه وذلك مكافأة تحقيق الكونفدرالية بالإضافة إلى قيمة الضريبة على القيمة المضافة، مليون و١٤٠ ألف جنيه.

خطاب بيراميدز للزمالك

خطاب بيراميدز للزمالك

ربما يعجبك أيضا