وظائف «طيران الإمارات».. الناقلة تحتاج إلى 6000 مضيف ومضيفة

وليد أبوالمعارف

تسارع ناقلة "طيران الإمارات" العمل نحو زيادة كوادرها البشرية في العامين 2023 و2024،  عبر توظيف الأيدي العاملة وخاصة أطقم الطائرات.


تسارع ناقلة “طيران الإمارات” العمل نحو زيادة كوادرها البشرية في العامين 2023 و2024، عبر توظيف الأيدي العاملة وبخاصة أطقم الطائرات.

وتعد ناقلة “طيران الإمارات” واحدة من أهم الشركات التي يبحث الكثيرون عن فرص عمل والالتحاق بفريق عمل الشركة من خلال الوظائف التي تعلنها بين وقت وآخر.

عدد الوظائف المتاحة في طيران الإمارات

على هامش القمة العالمية للحكومات، أعلن الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات عادل الرضا، عن حاجة الناقلة إلى ما بين 5500 و6000 مضيف ومضيفة طيران، وفقًا لصحيفة “البيان”.

وأشار عادل الرضا إلى أن الطلب على وظائف الطيران سوف يستمر، ولدى الناقلة إمكانية تدريب حتى 500 مضيف ومضيفة شهريًّا. متوقعة أن تتجاوز أعداد المضيفين والطيارين بنهاية عام 2023، مستويات ما قبل الجائحة.

التخصصات المطلوبة والمجالات المتاحة

أعلن عادل الرضا أنه يوجد طلب كبير على توظيف الفنيين والمهندسين في ناقلة طيران الإمارات، وذلك نتيجة خطط التوسع في عدد من المجالات.

وأضاف عادل الرضا أن خطط التوسع تشمل:

مجال الصيانة والتحديث.

تركيب أنظمة ومقاعد جديدة، التي يقوم بها مركز الهندسة في دبي.

الصيانة الدورية الثقيلة للطائرات عريضة البدن.

وتدرس الناقلة عدة مبادرات لزيادة الإنتاجية في الشركة، وإدخال تقنيات التكنولوجيا للاستفادة من الخدمات، حيث إن بعض الوظائف لن تعود كما كانت.

 

ربما يعجبك أيضا