وفاة رائدة العمل الخيري.. من هي الإماراتية حمدة تريم الشامسي؟

من هي الراحلة حمدة تريم الشامسي؟

علي محمد
الموت يغيب الإمارتية حمدة تريم عن عمر 24 عامًا.. ما السبب؟

رحلت عن عالمنا اليوم السبت 27 يناير 2024، الإماراتية حمدة تريم الشامسي عن عمر ناهز 24 عامًا، إثر تعرضها لحادث دراجة نارية أثناء احدى السباقات، وفقا لصحيفة “الخليج”.

ونعى طيف واسع من الإماراتيين، مواطنتهم الشابة المتسابقة ورائدة العمل الخيري حمدة تريم الشامسي، والتي وافتها المنية، اليوم السبت عن 24 عاما.

من هي حمدة تريم الشامسي؟

حمدة تريم الشامسي هي سائقة إماراتية شابة اشتهرت بحبها للسيارات والدراجات النارية، ولدت حمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشأت في بيئة شجعتها على ممارسة رياضة السيارات، ثم عملت في إحدى معارض السيارات لتتمكن من شراء أول سيارة لها موديل 1999، ومن هنا كانت انطلاقتها نحو حياتها المهنية.

من هي حمدة تريم

من هي حمدة تريم

وبعد تمكنها من شراء السيارة التي تحلم بها، بدأت تتعلم القيادة باحترافية، ثم تعلمت القيادة في البر، وشاركت بها في عروض التسابق.

مسيرتها في رياضة السيارات

بدأت حمدة تريم شغفها برياضة السيارات في سن مبكرة 15 عام، حيث شاركت في العديد من السباقات المحلية والدولية، تميزت حمدة بمهاراتها الاستثنائية في القيادة، وحققت العديد من الإنجازات خلال مسيرتها القصيرة.

إنجازات حمدة تريم

-أول إماراتية تُشارك في بطولة كأس العالم للكارتينج عام 2018.
-فازت بالمركز الأول في بطولة الإمارات للكارتينج عام 2019.
-شاركت في العديد من سباقات السيارات والدراجات النارية في مختلف أنحاء العالم.

سبب وفاة حمدة تريم الشامسي

في 26 يناير 2024، فارقت حمدة تريم الحياة عن عمر يناهز 24 عامًا إثر حادث سير مروع. وُجدت حمدة متوفاة في مكان الحادث، وأعلنت السلطات الإماراتية عن وفاتها.

 سبب وفاة حمدة تريم الشامسي

سبب وفاة حمدة تريم الشامسي

ونعى العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية حمدة، معربين عن تعازيهم لعائلتها وأصدقائها.

ربما يعجبك أيضا