وفاة غامضة لمصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس.. ماذا وراءها؟

نادية عبد الباري

خيم الحزن الشديد على نشطاء وناشطات مواقع التواصل الاجتماعي لوفاة المصممة غدير البرجس و نعوها في تغريدات منفصلة.


تصدرت الفاشينستا الكويتية غدير البرجس في الساعات الأخيرة، محركات البحث في مصر، عقب إعلان إحدى صديقاتها عن وفاة غدير بعد تعرضها لأزمة صحية.

وقد أثارت وفاة غدير التساؤلات حول سبب الوفاة، خاصة أن مدونة الموضة الشابة والمؤثرة العشرينية كانت تشارك متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل حالتها لحظة بلحظة، عبر خصيصة “ستوري”، وكانت آخر مشاركة لها منذ نحو 16 ساعة فقط.

وفاة غدير البرجس

أعلنت صديقة غدير البرجس الوفاة منذ عدة ساعات في أحد المستشفيات الكويتية، صباح اليوم الاثنين 6 فبراير 2023، بعدما احتجزت لعدة أيام بسبب وصول الماء إلى الرئة والصدر، ما تطلب دخولها العناية المركزة، ليعجز الأطباء في النهاية عن إنقاذ حياتها.

50751468 744780042564111 4232369385923197113 n

غدير البرجس

 

وغدير البرجس مصممة أزياء كويتية ومؤثرة، كان لديها عدد كبير من المتابعين، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بلغوا على إنستجرام قرابة نصف المليون متابع.

وقد حرصت البرجس في السنوات الأخيرة على مشاركة متابعيها على نحو دائم، صورها الشخصية وتصميمات الفساتين التي حملت توقيعها، وكانت آخر مجموعة منشورة لها من 20 ديسمبر 2022.

وبجانب الأزياء، كثيرًا ما كانت غدير البرجس تنشر صورًا وفيديوهات توثق بها الروتين اليومي للعناية بالبشرة والجمال، وتقدم للمتابعين نصائح خاصة بالاهتمام والعناية بالبشرة والشعر، مع إعلانات لأبرز المنتجات، وكان تركيز غدير على الموضة والأزياء ما جعل لها عددًا كبيرًا من المتابعين في الكويت والوطن العربي.

ربما يعجبك أيضا