وكيل أوسوريو لـ«رؤية»: المدرب مُحبط من قرار الإقالة.. وضبابية بشأن المستحقات

وكيل أوسوريو لـ"رؤية": الزمالك لم يتحدث معنا بشأن التفاصيل المالية.. والمدرب مُحبط من قرار الإقالة

علَقَ محمد حبشي، وكيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المُقال من تدريب نادى الزمالك، عقب اجتماع مجلس إدارة الأبيض الخاص بالعديد من الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتحدَثَ حبشي، عن رد فعل المدرب عقب قرار الإطاحة به، قائلًا في تصريحات لـ”رؤية”: “أوسوريو محبط للغاية من قرار الإقالة، خاصة أن المدرب ارتبط بالنادي وجماهيره الفترة الماضية، ورفض العديد من العروض خلال الآونة الأخيرة”.

 

وكيل أوسوريو يتحدث لـ”رؤية”

وأضاف “النية كانت تتجه داخل مجلس إدارة نادي الزمالك نحو إقالة أوسوريو عقب الخسارة من زد، مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024”

وتابع “الزمالك لم يتحدث معنا بشأن الأمور المالية، فالمدرب له مستحقات متأخرة تبلغ راتب ثلاثة أشهر بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي المقدرة براتب شهرين، أي أن مسؤولي الأبيض مطالبون بتوفير راتب 5 أشهر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو”.

موقف جروس من العودة للزمالك

كشف وكيل خوان كارلوس أوسوريو، عن تفاصيل جديدة فيما يخص السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء.

وأنهى الوكيل المصري حديثه قائلا “بصفتي وكيل جروس أيضاً فإن المدرب السويسري رغم نجاحه الكبير مع الزمالك عام 2019، وتتويجه بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي، إلا أنه خارج حسابات مجلس الإدارة، فضلاً عن أنه ابتعد عن التدريب منذ عامين لأسباب وظروف شخصية، فكانت آخر محطاته مع شالكة الألماني ورحل عن الفريق فبراير 2021”.

ربما يعجبك أيضا