وكيل فيتوريا يكشف تفاصيل أزمة الشرط الجزائي مع اتحاد الكرة المصري

تفاصيل أزمة مستحقات فيتوريا لدى اتحاد الكرة المصري

وكيل فيتوريا يكشف تفاصيل أزمة الشرط الجزائي مع اتحاد الكرة المصري

كشف وكيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، كريم أبو سليمان، عن آخر تطورات أزمة موكله مع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بشأن عدم حصوله على مستحقاته.

ورحل البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر عقب وداع بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية التي أقيمت بكوت ديفوار، بعد  الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

vit.jpg222.jpgddddddddddddd

وكيل فيتوريا يكشف تفاصيل الأزمة

قال كريم أبو سليمان، وكيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية: محامي روي فيتوريا أرسل إنذارًا الى اتحاد الكرة، لأنه لم يحصل على قيمة الشرط الجزائي المتفق عليه

وأضاف: مسؤولو اتحاد الكرة يقولون أن روي فيتوريا لا يستحق الحصول على أموال بعد رحيله، وهذا غير صحيح، ولا أعلم لماذا يقولون ذلك رغم الاتفاق على جدولة المستحقات على 3 شهور.

وتابع: كان الاتفاق على جدولة مستحقات روي فيتوريا بعد رحيله، والحديث أن فيتوريا لا يستحق الحصول على شرط جزائي غير صحيح، والعقد يكون ساري حتى نهايته.

vit

موقف روي فيتوريا من الأزمة

واصل وكيل فيتوريا حديثه قائلًا: الاتحاد المصري لكرة القدم ملزم بسداد قيمة الشرط الجزائي طالما فسخ عقد المدرب، خاصًة أنه تم الاتفاق على ذلك بين الطرفين.

وشدد: اتحاد الكرة يقول أنه لا يوجد شرطًا جزائيًا في عقد روي فيتوريا، لكن هذا غير صحيح وسيؤخذ الأمر إلى مسار آخر، وسنصعد الأزمة حال عدم السداد.

وأتم: كلام اتحاد الكرة ظهر بعدما أرسل محامي روي فيتوريا إنذارًا إلى الاتحاد، والمدرب يحب الجمهور المصري وسعيد بتجربته مع الفراعنة ويريد إنهاء الأمر في هدوء.

vit.jpg222

ربما يعجبك أيضا