وكيل ميسي: اللاعب يريد العودة إلى برشلونة

حسام الدين صالح
ميسي - برشلونة

اجتمع خورخي، والد ووكيل اللاعب ليونيل ميسي، اليوم الاثنين 5 يونيو 2023، برئيس برشلونة الإسباني، جوان لابورتا، لبحث إمكانية عودة اللاعب للفريق الكتالوني.

يأتي ذلك في ظل تزايد الأنباء التي ربطت اسم ميسي، الذي رحل مؤخرًا عن باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي، في صفقة تاريخية، يحصل خلالها على راتب 400 مليون يورو في الموسم الواحد.

خورخي ميسي: أتمنى أن يعود اللاعب لبرشلونة

توجه الصحفيون إلى منزل جوان لابورتا بعد انتشار خبر عقده اجتماعًا مع خورخي ميسي، ليوجهوا أسئلة إلى الأخير لدى خروجه، بشأن عودة النجم الأرجنتيني إلى برشلونة، وإن كانت هناك مفاوضات بهذا الشأن.

وقال خورخي للصحفيين: “ميسي يريد العودة لبرشلونة، أتمنى أن يعود. وأصبح الخيار متاحًا أمامنا، وأثق في وجود إمكانية لحدوث ذلك”.

الليجا توافق على خطة برشلونة

يأتي تحرك برشلونة بعد موافقة رابطة الدوري الإسباني على خطة الفريق الاقتصادية للموسم الجديد، والتي ستحرر جانب من النفقات الخاصة بسقف الرواتب، وستفتح الطريق للتعاقد مع ميسي في حالة موافقته على تخفيض راتبه.

وتشير التقارير إلى أن ميسي سيضطر لتخفيض راتبه إلى 25 مليون يورو في الموسم الواحد في حالة اتخاذه القرار بالعودة إلى صفوف برشلونة، وهو ما يزيد تعقيد الموقف في ظل وجود عرض من الهلال بعشرات أضعاف الراتب، وعرض آخر من إنتر ميامي الأمريكي بعقد طويل الأمد.

ربما يعجبك أيضا