«ولاد رزق واللعب مع العيال».. أبرز أفلام عيد الأضحى 2024

علي محمد
«ولاد رزق» و«اللعب مع العيال».. أبرز أفلام عيد الأضحى 2024

ينتظر عشاق الأفلام السينمائية، قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، تزامنًا مع قرب حلول العيد، حيث تشهد دور العرض السينمائي منافسة قوية بين نجوم الفن، وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته أفلام عيد الفطر 2024.

ويتميز موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بتقديم مجموعة أفلام متنوعة ما بين الكوميديا والدراما والأكشن، والتي ستُعرض في صالات العرض.

قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم ولاد رزق 3، تدور أحداث الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3، الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ومحمد ممدوح، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم عصابة المكس

يشارك النجم أحمد فهمي في موسم عيد الأضحى 2024 بفيلم عصابة “المكس”، ويجسد من خلاله شخصية زعيم عصابة يُدعى المكسيكي، التي ظهر بها في أحداث فيلم كازابلانكا.

فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة المكس

ويضم فيلم عصابة المكس، أحمد فهمي، وروبي، وأحمد السقا، ومحمد أسامة “أوس أوس”، ولبلبة، وحاتم صلاح، وأحمد فهيم، ومصطفى بسيط، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، ويأتي الفيلم من إخراج حسام سليمان.

اللعب مع العيال

ينتظر النجم محمد عادل إمام عرض فيلم “اللعب مع العيال” يوم 12 يونيو 2024، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

يشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال بجانب محمد إمام: أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي يجمعه الثنائي شريف عرفة ومحمد عادل إمام.

ربما يعجبك أيضا