«ولاد رزق 3» يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى.. و«أهل الكهف» الأخير

أحمد العشري
أفلام عيد الأضحى

تشهد دور العرض السينمائية المصرية تنافسًا شديدًا في شباك التذاكر بين الأفلام المشاركة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وتتصدر المنافسة أفلام “ولاد رزق 3: القاضية”، “اللعب مع العيال”، “عصابة الماكس”، و”أهل الكهف”. حققت الأفلام مجتمعة إيرادات يومية بلغت 22,494 جنيه يوم الأحد، 16 يونيو 2024. ويتربع فيلم “ولاد رزق 3” على عرش إيرادات الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى، محققًا نجاحًا كبيرًا وساحقًا. يوم الأحد وحده، حقق الفيلم إيرادات بلغت 18,163,554 جنيه، متجاوزًا الأرقام القياسية السابقة.

أفلام عيد الأضحى

أفلام عيد الأضحى

إيرادات أفلام عيد الأضحى

يضم فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، علي صبحي، آسر ياسين، سيد رجب، أسماء جلال، نسرين أمين، وكريم عبد العزيز. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

في هذا الجزء، وبعد سنوات من تفرق الأخوة واتباع كل منهم طريقًا مختلفًا في الحياة، يعود شبح من الماضي ليلاحق ولاد رزق، مما يضطرهم للعودة إلى حياة الجريمة والسرقة مجددًا. يجد الأخوة أنفسهم أمام عملية مصيرية، هي الأكبر والأخطر في تاريخهم، حيث يتعين عليهم تنفيذها للنجاة بأنفسهم.

ولاد رزق 3 وأهل الكهف.. بدء عرض أفلام عيد الأضحى 2024

ولاد رزق 3 وأهل الكهف.. بدء عرض أفلام عيد الأضحى 2024

اللعب مع العيال في عيد الأضحى

يأتي في المركز الثاني من حيث الإيرادات في منافسة أفلام عيد الأضحى فيلم “اللعب مع العيال”، حيث حقق إيرادات بلغت 2,479,860 جنيه، ليأتي بفارق كبير جدًا خلف فيلم “ولاد رزق”.

يشارك في فيلم “اللعب مع العيال” مجموعة من الفنانين، منهم محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، دينا محسن “ويزو”، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، محمود السيسي، وفاء السيد، وائل العوني، وهشام منصور. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) الذي يُنقل إلى مدرسة في منطقة صحراوية، ليواجه العديد من العقبات غير المتوقعة.

2024 5 19 14 53 26 238

فيلم اللعب مع العيال

إيرادات فيلم عصابة الماكس

أما فيلم “عصابة الماكس” للفنان أحمد فهمي، فقد جاء في المركز الثالث من حيث الإيرادات، حيث حقق 1,149,089 جنيه، متجاوزًا فيلم “أهل الكهف”، مما يزيد من حدة المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى.

يشارك في فيلم “عصابة الماكس” إلى جانب أحمد فهمي مجموعة من الفنانين، منهم لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، روبي، أوس أوس، أحمد السقا، محمد ثروت، هشام ماجد، كريم فهمي، حمدي الميرغني، ومحمد لطفي. الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده. يتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى فريق مساعد، ولكنه يكتشف أن الأفراد الذين اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

عصابة الماكس لـ أحمد فهمي

أحمد فهمي المكسيكي

فيلم أهل الكهف في المركز الأخير

فيلم “أهل الكهف” يأتي في المركز الرابع والأخير بالنسبة لإيرادات أفلام عيد الأضحى، حيث حقق 701,141 جنيه.

يشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين المتميزين مثل خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، فتحي عبد الوهاب، أحمد وفيق، أحمد عيد، وأحمد فؤاد سليم. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

القائد سبيل أهل الكهف فيلم العيد ، من النهارده في السينما ،،بإذن الله أكون معاكم،، دعواتكم 1

أبطال فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي، حيث يستيقظ ثلاثة أشخاص من نومهم بعد مرور ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن جديد تغيرت فيه الأحوال والظروف التي عاشوا فيها. يتعين عليهم التكيف مع هذا الزمن الجديد ومواجهة التحديات التي تنتظرهم، ما يجعلهم يعيشون صراعًا ملحميًا مع الزمن وما تحمله الأيام الجديدة من تحديات ومفاجآت.

ربما يعجبك أيضا