«ولاد رزق 3» يحصد 93 مليون جنيه خلال 6 أيام عرض

محمد الجرزاوي
ولاد رزق 3 فيلم عيد الأضحى

تصدر فيلم “ولاد رزق– القاضية” الجزء 3 قائمة الإيرادات اليومية، أمس الثلاثاء 18 يونيو 2024، ليصل إجمالي ما حصده الفيلم خلال 6 أيام له بالسينما إلى 93 مليون جنيه.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على الاحتفاء بالإيرادات التي حققها الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق– القاضية، في 6 أيام منذ طرحه في دور العرض.

ولاد رزق 3 فيلم عيد الأضحى

ولاد رزق 3 فيلم عيد الأضحى

فيلم ولاد رزق 3

كتب تركي آل الشيخ اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: “ولاد رزق 3 اليوم السادس يحقق 93 مليون جنيه في 6 أيام”.

فيلم ولاد رزق – القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال في عيد الأضحى

اللعب مع العيال

اللعب مع العيال

يأتي في المركز الثاني من حيث الإيرادات، في منافسة موسم أفلام عيد الأضحى فيلم “اللعب مع العيال”، حيث حقق إيرادات بلغت 2,479,860 جنيه، ليأتي بفارق كبير جدًا خلف فيلم “ولاد رزق“.

ويشارك في فيلم “اللعب مع العيال” مجموعة من الفنانين، منهم محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، دينا محسن “ويزو””، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، محمود السيسي، وفاء السيد، وائل العوني، وهشام منصور. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) الذي يُنقل إلى مدرسة في منطقة صحراوية، ليواجه العديد من العقبات غير المتوقعة.

فيلم عصابة الماكس

عصابة الماكس

عصابة الماكس

يأتي فيلم “عصابة الماكس” بطولة النجم أحمد فهمي، في المركز الثالث من حيث الإيرادات، حيث حقق 1,149,089 جنيه، متجاوزًا فيلم “أهل الكهف”، ما يزيد من حدة المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى.

ويشارك في فيلم “عصابة الماكس” إلى جانب أحمد فهمي مجموعة من الفنانين، منهم الفنانة لبلبة، وحاتم صلاح، وأحمد فهيم، وروبي، وأوس أوس، وأحمد السقا، ومحمد ثروت، وهشام ماجد، وكريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

فيلم أهل الكهف يحتل المركز الأخير

أهل الكهف

أهل الكهف

فيلم “أهل الكهف” يأتي في المركز الرابع والأخير بالنسبة لإيرادات أفلام عيد الأضحى، حيث حقق 701,141 جنيه.

ويشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين المتميزين منهم النجم خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، فتحي عبد الوهاب، أحمد وفيق، أحمد عيد، وأحمد فؤاد سليم. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

ربما يعجبك أيضا