ولي عهد أبوظبي يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة «أدنوك»

ولاء السيد
خالد بن محمد بن زايد يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة «أدنوك»

ترأس ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة «أدنوك»، الذي عُقد في المقر الرئيسي للشركة.

وخلال الاجتماع، اطلع ولي عهد أبوظبي خلال الاجتماع على التقدم المحرز في تنفيذ مبادرات «أدنوك» الاستراتيجية عبر مختلف قطاعات ومجالات أعمالها وعملياتها، وذلك ضمن مسيرة النقلة النوعية التي تنفذها الشركة، حسب ما أوردته صحيفة الخليج الإماراتية، اليوم الجمعة 1 مارس 2024.

خفض الانبعاثات

كما عاين الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان جهود الشركة الهادفة إلى خفض الانبعاثات، وضمان مواكبة أعمالها للمستقبل، والمساهمة في تحقيق انتقال منظم ومسؤول وعادل ومنطقي في قطاع الطاقة.

وأثنى ولي عهد أبوظبي على التزام «أدنوك» بدمج الذكاء الاصطناعي في عملياتها واعتمد خطط الشركة لتسريع تطبيق حلول وتقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال تعزيز السلامة وخفض الانبعاثات وتحقيق أقصى قيمة ممكنة.

وتعتبر «أدنوك» رائدةً في تطوير ونشر العديد من حلول الذكاء الاصطناعي المبتكرة علي مستوى قطاع الطاقة لتوجيه عملية اتخاذ القرار وتحسين العمليات ضمن مرحلة التحول الرقمي التي تشهدها الشركة على مدى السنوات القليلة الماضية.

ربما يعجبك أيضا