ويسلي سنايبس يحطم رقمًا قياسيًا في «جينيس»

محمد الجرزاوي
ويسلي سنايبس يحطم رقما قياسيا في «جينيس»

حطم النجم ويسلي سنايبس رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بفضل ظهوره غير المتوقع في فيلم “Deadpool & Wolverine” الذي يعرض حاليًا في دور السينما.

هذه العودة تمثل أطول فترة زمنية لممثل يعود لتجسيد شخصية بعد مرور ما يقرب من 26 عامًا منذ أول مرة قدم فيها شخصية “إريك بروكس” في سلسلة”Blade”. وفقًا لتقرير صحيفة “فاريتي” يوم السبت 3 أغسطس 2024.

Deadpool & Wolverine

Deadpool & Wolverine

الرقم القياسي

وأعلنت موسوعة جينيس هذا الأسبوع أن سنايبس حقق لقبين عند إعادة تمثيله لدور بليد في فيلم “Deadpool & Wolverine” الأخير، حيث كان قد ابتكر هذه الشخصية لأول مرة في فيلم منفرد عام 1998. بعودته هذه، كسر سنايبس الرقم القياسي لأطول مسيرة مهنية لشخصية حية في عالم مارفل، متفوقًا على زميله هيو جاكمان الذي جسد شخصية ولفيرين لأول مرة في فيلم “X-Men” عام 2000.

كان جاكمان يحمل الرقم القياسي لأطول فجوة زمنية بين ظهورين لشخصية واحدة، متفوقًا على ألفريد مولينا الذي عاد بدور دكتور أخطبوط في فيلم “Spider-Man: No Way Home” بعد 17 عامًا من فيلم “Spider-Man 2”.

وكانت مارفل قد أعلنت في 2019 عن إعادة إنتاج فيلم “Blade” مع الممثل ماهرشالا علي، إلا أن المشروع واجه العديد من التأخيرات، بما في ذلك انسحاب المخرجين بسام طارق ويان ديمانج وإضراب نقابة الكتاب الأمريكية في عام 2023. من المتوقع أن يتم عرض الفيلم لأول مرة في 7 نوفمبر 2025.

ربما يعجبك أيضا