«ويل سميث» يعلن رغبته في تصوير فيلمه الجديد بالسعودية

علي محمد
«ويل سميث» يعلن رغبته في تصوير فيلمه الجديد بالسعودية

أبدى الممثل الأمريكي ويل سميث، إعجابه الشديد بالنمو الذي يشهده قطاع السينما في السعودية، والتطور الهائل من حيث تشجيع المواهب المحلية على البقاء وتطوير مجتمعاتهم.

كشف الممثل الأمريكي عن رغبته في تصوير فيلم جديد بالسعودية خلال الفترة المقبلة، كونها تتمتع بمواقع تصوير خلابة ومناظر طبيعية متنوعة، فضلاً عن الإمكانات الضخمة المتاحة.

ويل سميث

جاء ذلك، على هامش جلسته الحوارية، التي عقدت الأحد 3 ديسمبر 2023، وأدارتها الإعلامية ريا أبي راشد، ضمن فعاليات الدورة الـ3 من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، المقام بمدينة جدة السعودية، والممتد حتى يوم 9 ديسمبر الجاري.

وقال ويل سميث، إنه يواصل التحضير للجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي I am Legend بعد مرور نحو 14 عاماً على عرض الجزء الأول، ومن المقرر بدء جلسات العمل خلال الفترة المقبلة مع مايكل بي جوردان، والذي انتهى من كتابة السيناريو.

وأوضح أن شخصية “روبرت نيفيل” الذي يقدمها داخل العمل، ستشهد مسارًا جديدًا بعدما سبق وماتت مع نهاية أحداث الجزء الأول، قائلاً: “هناك نهاية بديلة تُظهر بقاءها على قيد الحياة، وستدور أحداث الجزء الجديد في هذا العالم”.

وكان ويل سميث، وصل إلى مدينة جدة قبل يومين من افتتاح الدورة الـ3 لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كما حضر فيلم الفانتازيا السعودي “حوجن”، في عرضه العالمي الأول.

ربما يعجبك أيضا