ياسر جلال يكشف لـ«رؤية» تفاصيل تجهيزاته لشخصيته في «جودر»

أحمد العشري
مسلسل جودر.. المواعيد والقنوات الناقلة رمضان 2024

كشف الفنان ياسر جلال، عن تفاصيل استعدادته لشخصية الملك جودر، التي يقدمها في سلسلة ألف ليلة وليلة، ويشارك من خلالها في السباق الرمضاني لعام 2024.

وقال ياسر جلال، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن أي عمل يشارك فيه، يستعد له بمذاكرة الورق والسيناريو جيدًا في البداية، وبعد ذلك يبدأ في تحديد تفاصيل أبعاد الشخصية التي يقدمها، سواء كان البعد المادي من ناحية الشكل الخارجي، والجسم من الخارج، وملامح الوجه، أو البعد الاجتماعي ووضعه المعيشي.

جودر

ياسر جلال مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة

وأضاف ياسر جلال، أنه على سبيل المثال في جودر، حضر تفاصيل الملك من ناحية، إذا كان الملك فقيرًا أم غنيًا، ومكان عملة، والبيئة المحيطة به، ومن يتواصل معهم، ومتزوج أم لا، وأيضًا البعد النفسي من ناحية المشاعر والطموحات.

وتدور أحداث مسلسل جودر، المُقتبسة من رواية ألف ليلة وليلة عن الصياد المغامر جودر بن عمر المصري، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه علشان تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.

قنوات عرض مسلسل جودر

يبدأ عرض مسلسل جودر، في النصف الثاني من رمضان، يوم 26 مارس 2024، ويُعرض على شاشة قناة ON وON Drama، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، ويبث المسلسل عبر قناة أبوظبي دراما، وArt حكايات، بجانب عرضه على منصة البث الرقمي Watch It.

قنوات عرض مسلسل جودر

يُشارك في بطولة مسلسل جودر مجموعة من النجوم أبرزهم الفنان ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وأحمد بدير، وأيتن عامر، ووفاء عامر، وعبدالعزيز مخيون، وعلي صبحي، ووليد فواز، وياسر الطوبجي، وأحمد كشك، وجيهان شماشرجي، وعايدة رياض، ومحمود البزاوى، ومجدى بدر.

ربما يعجبك أيضا