يبث على «برايم فيديو».. موعد عرض مسلسل النسيان

محمد الجرزاوي
مسلسل النسيان

يُطل علينا مسلسل “النسيان” ليُنعش شاشات التلفزيون بِرحلة درامية مشوقة تمزج بين التشويق والإثارة والعاطفة، حاملاً معه العديد من التساؤلات التي تُحفز المشاهد على التعلق بأحداثه والانتظار بشغف لمعرفة ما يخبئه القدر لشخصياته.

وتدور أحداث مسلسل “النسيان” حول “ميا”، وهي أم تُكافح من أجل لم شمل عائلتها بعدما اختفى طفلاها في حادث مأساوي قبل 10 سنوات، وتقرر ميا السفر برفقة زوجها حازم بحثا عن الحقيقة، مُتخذة قرارًا محفوفًا بالمخاطر قد يُغيّر مجرى حياتها للأبد.مسلسل النسيان

رحلة مُؤثرة عبر الزمن

تبدأ أحداث المسلسل بانفجارات لبنان عام 2014، حيث تقرر مايا السفر بطفليهما زين وشمس، تنقلب السيارة أثناء السفر، ولكن يختفي الطفلان دون أي أثر، فيستمر والداهما في البحث عنهما طيلة الـ 10سنوات.

وأبطالٌ يُجسدون مأساة إنسانية يضم مسلسل “النسيان” نخبة من ألمع نجوم الدراما العربية، منهم سيرين عبد النور في دور ميا، الأم التي تُكافح من أجل استعادة طفليها، وقيس شيخ نجيب في دور حازم، زوج ميا الذي يُشاركها رحلة البحث عن الحقيقة.

مواعيد عرض مسلسل النسيان والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل “النسيان” الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر على منصة Prime Video”، ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة جميع حلقات المسلسل دفعة واحدة بعد الاشتراك في المنصة.

ربما يعجبك أيضا