ضمن فعاليات موسم الرياض.. عرض مسرحية «مبروك جالك ولد» اليوم

نادية عبد الباري

أعرب أحمد فهمي عن حماسه وسعادته بعرض أول مسرحية له، وهي مسرحية "مبروك جالك ولد".


أعلن الفنان المصري، أحمد فهمي، بدء عرض مسرحيته الجديدة التي تحمل عنوان “مبروك جالك ولد”، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويبدأ عرض المسرحية، اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي، ضمن برنامج وفعاليات موسم الرياض 2023، وتحمل المسرحية الاسم ذاته للفيلم المصري الكلاسيكي، الذي لعب بطولته الفنانان الراحلان فريد شوقي، وسمير غانم.

عرض «مبروك جالك ولد»

ذكرت الفنانة، آيتن عامر، التي تلعب دور البطولة أمام أحمد فهمي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مسرحية “مبروك جالك ولد”، مقرر عرضها من اليوم الأربعاء حتى يوم الأحد 5 فبراير، في العاصمة السعودية، الرياض، وبعدها من المفترض أن تعرض في مصر.

وأكملت آيتن عامر، في منشورها، أن المسرحية تتطلب تحضيرات ومجهودًا كبيرًا، حتى تخرج في أفضل صورة لتنال إعجاب الجمهور، ويوجد مفاجآت يحملها العرض، وتختلف كثيرًا عن الفيلم الشهير.

فريق عمل المسرحية

تضم المسرحية عددًا كبيرًا من النجوم المصريين، فبجانب أحمد فهمي وآيتن عامر، تأتي ميرهان حسين وبدرية طلبة ومحمود الليثي ومي القاضي وسامي مغاوري ومحمد محمود ومصطفى أبوسريع، و”مبروك جالك ولد” من تأليف هاني الطمباوي، وإخراج بتول عرفة.

وتضم أيضًا عددًا من الاستعراضات صممها المسرحي، هادي عواضة، وتصميم أعمال الديكور محمود صبري، وأزياء أميرة صابر، وأشعار طارق علي، وألحان كريم عرفة، وتوزيع موسيقى أيمن التركي، وإضاءة إبراهيم الفرن، وإخراج بتول عرفة.

ووفق تصريحات بتول عرفة لبرنامج “ET بالعربي” فإن أحداث المسرحية تدور حول 4 أزواج، يجدون طفلًا رضيعًا أمام باب الفيلا، ومعه رسالة موجهة إلى والده، بصفته رجلًا من العائلة، والذي لعب دوره أحمد فهمي، ليبدأ الصراع الكوميدي بين الزوجات وأزواجهن، فتحاول كل منهن إثبات التهمة على زوجها، لمعرفة من هو والد الطفل.

ربما يعجبك أيضا