يتصدر الترند.. تفاصيل زيارة توم هانكس السابقة لمصر

علي محمد
النجم الأمريكي توم هانكس

تصدر اسم الممثل الأمريكي توم هانكس محركات البحث جوجل، بعد أن انتشر فيديو زعم ناشره أنه للنجم الهوليوودي بأحد مطاعم الزمالك وسط العاصمة المصرية.

وبصرف النظر عن صحة الفيديو من عدمها، ليس هذا أول ظهور لتوم هانكس في مصر، فقد زارها للمرة الأولى عام 2014 لتصوير فيلمه A Hologram for the King، الذي صدر عام 2016، وكان التصوير تحديدًا في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

 

وغادر هانكس مصر فور انتهاء تصوير فيلم A Hologram for the King يوم 21 من يوليو عام 2014.

ويبدو أنه أحب البلاد وقرر زيارتها في عيد الفطر، إذ زعم ناشر الفيديو، اليوم الثلاثاء 25 إبريل 2023، أنه كان في المطعم المشار إليه في حي الزمالك بوسط القاهرة، حين فوجئ بوجود توم هانكس يجلس إلى طاولة مجاورة، فقرر تصوير الفيديو لتوثيق اللحظة.

اقرأ أيضًا| ما حقيقة تناول توم هانكس وجبة عشاء مصرية؟

آخر أعمال النجم الأمريكي توم هانكس

يشارك هانكس زميلته روبن رايت في فيلم جديد من إخراج الأمريكي روبرت زيميكس، ويظهر فيه أصغر سنًا، بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي.

والفيلم مقتبس من رواية مصورة لريتشارد ماكجواير، وتدور أحداثه في غرفة واحدة، عن مجموعة من سكانها على مدار سنوات عديدة، ومن المقرر إطلاق تصويره في 2024 بالولايات المتحدة.

وعرض له مؤخرًا أيضًا فيلم بعنوان A Man Called Otto دارت أحداثه حول أرمل عجوز متقاعد غريب الأطوار متشدد يدعى أوتو، يقيم علاقة صداقة مع جيرانه الجدد، فتتغير حياته إلى مسار غير معروف، وشارك في بطولته كل من مانويل جارسيا وراتشيل كيلر وكاميرون بريتون ومايك بربيجليا وكيلي لامور ويلسون وماريانا تريفينو وكيرك كيلي وخوانيتا جينينجز وجوزفين ليندجارد.

ربما يعجبك أيضا