يحيى الفخراني يعلق على صفعة عمرو دياب

فاطمة ماجد
مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل «عتبات البهجة» بطولة يحيى الفخراني

علق الفنان المصري يحيى الفخراني على واقعة صفعة عمرو دياب لأحد المعجبين والتي أثارت جدلًا واسعًا خلال اليومين الماضيين.

وقال الفخراني، خلال اتصال هاتفي مع برنامج “حضرة المواطن”، إنه يتعين: “احترام خصوصية الفنان في كل الأوقات وأنا شخصيا تأذيت خلال عزاء صلاح السعدني من البعض، وبالتالي المسألة لازم تتحجم ويبقى فيه مصور صحفي أو اثنين في التغطية الإعلامية لأي حدث”.

احترام خصوصية الفنانين

دعا الجمهور إلى احترام خصوصية الفنانين، بالقول: “رأيي إن فيه حدود في مطالب الجمهور التصوير مع الفنان، يعني وأنا في بيتي وحياتي الخاصة محدش له دعوة بيها، ولكن الناس بتحب تتعرف على حياة الفنان”.

وكان الفنان عمرو دياب أثار الجدل في الأيام القليلة الماضية، بعد ظهوره في أحد الفيديوهات وهو يصفع معجبًا أراد التصوير معه على وجهه.

أزمة عمرو دياب

أثارت الواقعة جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتدى الفنان عمرو دياب بالضرب على شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه خلال حفل زفاف.

ولفت هذا التصرف انتباه الكثيرين، ما بين مدافع عن تصرف عمرو دياب بدعوى التعرض لمضايقات من قبل الشاب، وبين منتقد لتصرفه مبررين ذلك بعدم جواز استخدام العنف مهما كانت الظروف.

دفاع عمرو دياب

أكد دفاع عمرو دياب أن الشاب قام بمضايقته ومحاولة التقاط صور معه بشكل غير لائق، مما دفع عمرو دياب إلى دفعه بالقلم. وقد حرر محضرًا ضد الشاب متهماً إياه بالتعدي والإثارة.

ونفي الشاب سعد أسامة تعرضه لأي سلوكيات غير لائقة من قبل عمرو دياب، مؤكدًا أنه كان يحاول التقاط صورة سيلفي معه بشكل طبيعي، وفوجئ بضربه من قبل الفنان. وقد تقدم هو الآخر ببلاغ ضد عمرو دياب متهماً إياه بالاعتداء.

ربما يعجبك أيضا