يسرا تعتذر عن حضور عزاء عثمان محمد علي.. وتوجه رسالة لابنته

برسالة خاصة لـ سلوى عثمان.. يسرا تعتذر عن حضور عزاء عثمان محمد علي

أحمد العشري
يسرا وعثمان محمد علي

عبرت الفنانة يسرا، عن حزنها الشديد لرحيل الفنان الكبير عثمان محمد علي، الذي توفى الأحد 12 نوفمبر 2023، عن عمر ناهز 88 عامًا، مقدمة تعازيها لأسرته، ولابنته الفنانة سلوى عثمان.

ونشرت يسرا، عبر صفحتها الشخصية بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لعثمان محمد علي، وكتبت: “البقاء لله في وفاة الفنان الكبير عثمان محمد علي، فنان من الزمن الجميل ووالد الفنانة الجميلة سلوى عثمان، خالص العزاء لكل الأسرة، واعتذر عن حضوري العزاء لتواجدي خارج البلاد”.

يسرا تعزي في عثمان محمد علي وتعتذر عن الحضور للعذاء

يسرا تعزي في عثمان محمد علي وتعتذر عن الحضور للعذاء

جنازة عثمان محمد علي

شُيعت، جنازة الفنان المصري القدير عثمان محمد علي، والد الفنانة سلوى عثمان، عقب صلاة ظهر الاثنين 13 نوفمبر 2023، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

ورحل الفنان القدير، الأحد، عن عمر ناهز الـ88 عامًا، بعد معاناته مع المرض. وحضر الجنازة، عدد من الفنانين، من بينهم الفنان إيهاب فهمي، والفنان محمود عبدالغفار، والفنان أيمن عزب، والفنان عادل شعبان، وغيرهم من الفنانين، الذين شيعوا جثمان الفنان الراحل، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

انهيار سلوى عثمان

ظهرت نجلة الفنان الراحل، سلوى عثمان، وهي في حالة حزن وانهيار تام، ودخلت في حالة صراخ وبكاء شديدين، فور وصول الجثمان إلى مسجد الشرطة للصلاة عليه.

ربما يعجبك أيضا