يعرض على CBC| اليوم أولى حلقات حكاية قرض شخصي من «حدث بالفعل»

حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل تنطلق على CBC

علي محمد
يعرض على CBC| اليوم عرض أولى حلقات حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

تنطلق اليوم الأربعاء 13 دبسمبر 2023، أولى حلقات حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل، على قناة CBC.

وكشفت الصفحة الرسمية لشبكة قنوات cbc، عن مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل عبر حسابها الرسمي موقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “تابعوا الحلقة الأولى من حدوتة قرض شخصي الليلة الساعة 8 مساءً على CBC”.

 

اليوم عرض أولى حلقات حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

اليوم عرض أولى حلقات حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

حكاية قرض شخصي بطولة كريم فهمي

حدوتة قرض شخصي تدور حول حادث مروع يتسبب فى اختفاء زوجة وطفلة ما يثير شكوك الزوج في العاملين بإدارة المستشفى ومديرها ثم يُكتشف أن اختفاء الطفلة والزوجة ورائه جريمة.

يشارك في بطولة حكاية قرض شخصي، كل من كريم فهمي، وندى موسى، ومحمود عبدالمغني، وأحمد صيام، وإيمان السيد، وأحمد الشامي، وأحمد الشربيني، وإخراج هشام الرشيدي، وتعرض على قناة CBC المصرية من السبت إلي الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

قصة قرض شخصي الحلقة الأخيرة

في قسم الشرطة، روى جمال تفاصيل اختفاء زوجته وابنته، ويخبر الضابط أنهما اختفيا بعد حادثة سيارة تعرضا لها، ويشك الضابط في سلوك زوجة جمال، ويقرر التحقيق معها فور العثور عليها، ويتعرض جمال لمحاولة قتل من أحد الأشخاص الذين يلاحقونه، لكنه ينجو منها بصعوبة.

اقرأ أيضًا| ملخص قصة ريش أبيض ضمن حلقات مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة

في الحلقة الأخيرة من قصة قرض شخصي ضمن مسلسل حدث بالفعل، تنتهي قصة اختفاء زوجة جمال وابنته بنحو مفاجئ ومثير، وتكشف الأحداث عن أن زوجة جمال هي من اختطفت ابنتهما، واختبأت معها في منزل والدها، بسبب خلافاتهما الزوجية المستمرة.

مواعيد مسلسل حدث بالفعل على سي بي سي

مسلسل حدث بالفعل يذاع حصريًا على CBC، بعد أن جرى تقديمه على إحدى المنصات وحقق نجاجًا كبيرًا، إذ يضم مجموعة من النجوم منهم غادة عبد الرازق وماجد المصري وشيرين رضا ودينا الشربيني ومحمد أبو داوود ورنا رئيس وكريم فهمي وبسمة وسينتيا خليفة وأحمد عبد الله محمود وبسنت حاتم وفادي النجار وسلمى أبو ضيف وخالد أنور وآخرين، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

المسلسل مكون من 15 حلقة مقسمة لـ5 حكايات، هي “ريش أبيض، قرض شخصي، تحت الحزام ، كاملة ، لو بعد حين“، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة CBC العامة، بينما يعرض في الحادية عشر مساء على قناة CBC دراما.

ربما يعجبك أيضا