يعمل لايف كوتش.. قصة اختفاء مواطن سعودي في مصر

علي محمد
يعمل لايف كوتش.. قصة اختفاء المواطن السعودي هتان شطا في مصر

تصدر وسم اختفاء مواطن سعودي يدعى “هتان شطا” في مصر منصة إكس، اليوم السبت 1 يونيو 2024، بعدما تناقلت منصات التواصل الاجتماعي أولى الصور منذ الاختفاء في منطقة التجمع بالقاهرة.

وبدأت القصة يوم 22 أبريل 2024، عندما غادر الشاب السعودي هتان شطا منزله في القاهرة الجديدة بحثًا عن شقة أخرى، ومنذ ذلك الحين، ساد الغموض حول مصيره، تاركًا عائلته وأحبابه في حالة من القلق والترقب.

الشاب السعودي هتان شطا

كشفت الأجهزة الأمنية المصرية، في وقت سابق عن تفاصيل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تغيب أحد الأشخاص، يحمل جنسية إحدى الدول العربية.

وقالت في بيان، تبين ورود بلاغ لمديرية أمن القاهرة من محامي سفارة السعودية، يُفيد بمعاناة المذكور من مرض نفسى وقيامه بترك شقته المستأجرة بإحدى المجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة في إطار مرضه وبالفحص تبين وجود جميع متعلقاته الشخصية بالشقة محل سكنه، ويتم تكثيف جهود البحث عنه.

وغادر هتان شطا (40 عامًا) شقته في حي الرحاب بالقاهرة الجديدة، وأظهرت كاميرات المراقبة خروجه من المنطقة، وتكثّف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لكشف ملابسات تغيب الشاب السعودي هتان شطا خاصة بعدما رجحت التحريات عدم تعرضه لأي حادثة.

قصة اختفاء المواطن السعودي هتان شطا في مصر

قصة اختفاء المواطن السعودي هتان شطا في مصر

وكانت السفارة السعودية بالقاهرة أعلنت، الخميس، في بيان رسمي أنه منذ اليوم الأول لاختفاء المواطن السعودي بالقاهرة، باشرت إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر، والتي من جانبها شرعت في إجراءات البحث والتحري عن المواطن وظروف اختفائه، مستعينة في ذلك بكاميرات المراقبة المتوفرة.

معلومات عن الشاب المفقود

هتان شطا، 40 عامًا، مدرب حياة (لايف كوتش) ومنتج فني سعودي، اعتاد السفر إلى مصر بشكل متكرر لحضور الدورات التدريبية وورش العمل المتعلقة بمجاله.

وأكد شقيق المفقود هتان شطا في حديثه لقناة “الحدث” إنه حتى الآن لا يعلم ظروف اختفائه أو اختطافه، ويأمل بنجاح السلطات المصرية في تحديد مصير المواطن.

صور هتان شطا

اختفاء هتان شطا

وتتابع الأجهزة الأمنية خط سير المواطن السعودي منذ آخر نقطة ظهر فيها بكاميرات المراقبة حتى يمكن التوصل إلى خيط يقود إلى مكان اختفائه.

ولم تتوفر أي معلومات أخرى عن مكانه أو ما حدث له بعد ذلك.

ربما يعجبك أيضا