يورجن كلوب على رادار ريال مدريد

أحمد خيري
يورجن كلوب - ريال مدريد

فلورنتينو بيريز معجب بإمكانيات كلوب، وما قدمه من قبل، على الرغم من النتائج غير الجيدة هذا الموسم.


يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لإجراء تغييرات فنية جذرية، من أجل تعزيز مشروعه الواعد للمنافسة على الألقاب العالمية مستقبلًا.

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن رغبة إدارة النادي الملكي في استقدام المدرب الألماني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، خلفًا للمدير الفني الحالي للفري، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خصوصًا في ظل تذبذب نتائج الريدز، واقتراب يورجن من الرحيل عن الدوري الإنجليزي.

هل يدرب يورجن كلوب ريال مدريد؟

قالت الصحيفة الإنجليزية أن رئيس الريال، فلورنتينو بيريز، معجب بإمكانيات كلوب، وما قدمه المدرب الألماني مع بروسيا دورتموند من قبل، وفي تجربته الحالية مع ليفربول، على الرغم من النتائج غير الجيدة، التي يقدمها الموسم الحالي.

ومن المتوقع رحيل أنشيلوتي بنهاية الموسم الحالي، لتدريب منتخب البرازيل، في تجربة فريدة، بعد سلسلة من النجاحات للمدرب الإيطالي في قيادة الأندية الأوروبية، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

وأشارت الصحيفة البريطانية أيضًا إلى وجود رغبة قوية من ريال مدريد في التعاقد مع جود بيلينجهام من فريق بروسيا دورتموند في الصيف المقبل، إضافة لاستمرار رغبة بيريز في التعاقد مع مهاجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، كيليان مبابي، مستغلًا ذلك في إقناع كلوب بمشروع الملكي الشاب.

ربما يعجبك أيضا