يورو 2024.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يورو 2024.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تستأنف مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2024، اليوم السبت 22 يونيو 2024، بـ3 مواجهات قوية، حيث يلتقي منتخبا جورجيا والتشيك في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ثم البرتغال وتركيا في الساعة السابعة مساءً، وأخيرًا بلجيكا ورومانيا في العاشرة مساءً.

وتستضيف ألمانيا بطولة يورو 2024، في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو المقبل.

تركيا

تركيا

جورجيا ضد التشيك

يسعى منتخبا جورجيا والتشيك لتعويض خسارتهما في الجولة الأولى، حيث خسر الأول أمام تركيا بثلاثية، فيما تلقى الأخير هزيمة بنتيجة 1-2 أمام البرتغال.

وتذاع مباراة جورجيا والتشيك عبر فضائية “بين سبورت ماكس 1″، بتعليق حسن العيدروس.

التشيك

التشيك

البرتغال تبحث عن الفوز الثاني

يسعى المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والارتقاء إلى النقطة السادسة، بعدما تغلب على التشيك في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف.

وكذلك يبحث منتخب تركيا بقيادة مدربه الإيطالي مونتيلا عن مواصلة عروضه القوية في بطولة يورو، بعدما فاز في الجولة الأولى على جورجيا بنتيجة 3-1.

وتذاع مباراة البرتغال وتركيا عبر فضائية “بين سبورت ماكس 2″، بتعليق علي سعيد الكعبي.

البرتغال

البرتغال

بلجيكا تبحث عن استعادة التوازن

يسعى المنتخب البلجيكي بقيادة مدربه دومينيكو تيديسكو، لتصحيح أوضاعه بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الأولى أمام نظيره السلوفاكي بهدف نظيف، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وعلى الجانب الآخر قدم المنتخب الروماني بقيادة مدربه إدواردو يوردانيسكو عرضًا رائعًا وتغلب على نظيره الأوكراني بثلاثية نظيفة.

وتذاع مباراة رومانيا وبلجيكا عبر فضائية “بين سبورت ماكس 1″، بتعليق حفيظ دراجي.

بلجيكا

بلجيكا

ربما يعجبك أيضا