يورو 2024.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يورو 2024.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تستأنف مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024، اليوم الاثنين 24 يونيو 2024، بمواجهتين ضمن منافسات المجموعة الثانية، إذ يلتقي منتخبا إسبانيا وألبانيا، وإيطاليا أمام كرواتيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراتين عبر فضائيتي بين سبورت ماكس 1 و2.

وتستضيف ألمانيا بطولة يورو 2024، في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو المقبل.

croatia

croatia

إسبانيا تبحث عن العلامة الكاملة

يسعى المنتخب الإسباني بقيادة مدربه لويس دي لافوينتي لتحقيق الانتصار الثالث في دور المجموعة، والوصول للنقطة التاسعة والتأهل لدور الستة عشر بالعلامة الكاملة.

واستهل الماتادور مشواره بالبطولة بالفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، ثم تغلب على إيطاليا في قمة المجموعة بهدف نظيف.

وعلى الجانب الآخر يدخل منتخب ألبانيا بقيادة مدربه سيلفينيو مباراة اليوم ولا بديل أمامه سوى الفوز لضمان التأهل سواء في الوصافة أو الانتظار حتى نهاية دور المجموعات والنظر في نتائج المنتخبات أصحاب المركز الثالث.

spain

spain

إيطاليا في مهمة الأمل الأخير أمام كرواتيا

يدخل المنتخب الإيطالي بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي مباراته أمام نظيره الكرواتي بحثًا عن تحقيق الفوز الثاني وخطف بطاقة العبور إلى دور الستة عشر.

وحقق حامل اللقب الفوز على ألبانيا في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر أمام إسبانيا بهدف ذاتي عن طريق مدافعه ريكاردو كاليفيوري.

وعلى الجانب الآخر يتمسك المنتخب الكرواتي بقيادة زلاتكو داليتش بالأمل الأخير حال تحقيق الفوز، حيث يقبع رفاق لوكا مودريتش في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة.

منتخب إيطاليا

منتخب إيطاليا

ربما يعجبك أيضا