ألمانيا تصطدم بإسبانيا وفرنسا تواجه البرتغال.. الموعد والقنوات الناقلة

موعد مباراتي اليوم في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

يورو 2024.. موعد مباراتي اليوم في ربع النهائي والقنوات الناقلة

تنطلق منافسات الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024 المقامة بألمانيا، اليوم الجمعة 5 يوليو 2024، حيث يلتقي أصحاب الأرض المنتخب الألماني مع نظيره الإسباني، ثم يواجه المنتخب الفرنسي نظيره البرتغالي.

وانطلقت بطولة يورو في ألمانيا يوم 14 يونيو الماضي، وتنتهي في 14 يوليو الجاري.

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا

موعد مباراتي اليوم في يورو 2024

يلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الإسباني في نهائي مبكر على ملعب “إم إتش بي أرينا” بمدينة فولفسبورج، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر فضائية بين سبورت ماكس 1.

وفي العاشرة مساءً يلتقي منتخبا البرتغال وفرنسا، على ملعب فولكس بارك بمدينة هامبورج، وتذاع المباراة عبر فضائية بين سبورت ماكس 2.

spaim

spaim

ألمانيا ضد إسبانيا

يسعى المنتخب الألماني بقيادة مدربه يوليان ناجلسمان، لاستغلال عامل الأرض والجمهور حينما يلتقي نظيره الإسباني المنتشي هو الآخر بعد الفوز على جورجيا برباعية في دور الـ 16.

ويتسلح الماكينات الألمانية بالثلاثي الأمامي كاي هافيرتز، وفلوريان فيرتز، وجمال موسيالا، وعناصر الخبرة المتمثلة في توني كروس و روديجر وجندوجان.

وفي المقابل يعول لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا على القوة الهجومية الضاربة المتمثلة في ويليامز، ولامين يامال وألفارو موراتا.

germany

germany

البرتغال ضد فرنسا

ويسعى رفاق كريستيانو رونالدو لحسم المباراة في الوقت الأصلي خوفًا من تكرار السيناريو الصعب الذي تأهلوا به إلى ربع النهائي على حساب سلوفينيا بركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل.

وفي المقابل يبحث الديوك بقيادة ديديه ديشامب عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز الصعب على بلجيكا في دور الـ 16 بهدف نظيف.

ويحمل كيليان مبابي وأنطوان جريزمان آمال الجماهير الفرنسية في تحقيق الفوز وبلوغ الدور نصف النهائي، والاقتراب من التتويج باللقب الثالث.

البرتغال

البرتغال

ربما يعجبك أيضا