يوفنتوس لا يفكر في الاستغناء عن بوجبا رغم الإصابات الأخيرة

حسام الدين صالح
بول بوجبا

بوجبا انضم إلى يوفنتوس في يوليو 2022، لكنه لعب أقل من 40 دقيقة.


نفى مسؤول بارز بقطاع كرة القدم في نادي يوفنتوس الإيطالي إن نية التخلص من لاعب الوسط الفرنسي، بول بوجبا، الذي تطارده الإصابات.

وعاد الفرنسي الفائز بكأس العالم إلى يوفنتوس في يوليو 2022، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، لكنه لعب أقل من 40 دقيقة، حين شارك بديلا أمام تورينو وروما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كالفو: لسنا سعداء بقلة مشاركات بوجبا

قال فرانشيسكو كالفو، لشبكة سكاي، اليوم الخميس، قبل مواجهة فرايبورج في الدوري الأوروبي: “إنه أول شخص لا يشعر بالسعادة لقلة مشاركاته هذا العام، وبسبب الإصابة الأخيرة. عندما يتعلق الأمر بلاعبين بارزين، تظهر عناوين مثيرة للجدل. لقد قرأت في صحف كبرى أن يوفنتوس يسعى للتخلص منه، بالتأكيد لا.”

وأضاف المسؤول الإيطالي “جاء بوجيا إلى هنا عندما كان في سن 19 عامًا. يوفنتوس بالنسبة له أسرة كبيرة. لكن جماهيرنا تطلب الكثير من اللاعبين. نأمل أن نعيده في أقرب وقت ممكن لمستواه”، مؤكدًا أن الفريق يتطلع لاستعادة اللاعب لكامل لياقته.

اليوفي يؤمن بقدرات بوجبا

انضم بوجبا، 30 عامًا، إلى يوفنتوس للمرة الأولى في العام 2012، وفاز بـ4 ألقاب للدوري الإيطالي ولقبين للكأس المحلية، قبل أن ينضم إلى يونايتد بعد موسم 2015-2016.

وأضاف كالفو: “نؤمن كثيرًا بقدرات بوجبا، ولذلك وقعنا معه عقدًا مدته 4 سنوات. نشعر بالأسف من أجله. نتحدث إلى بوجبا يوميًّا. يعلم أننا لسنا سعداء بهذا الموقف، بقدر حزنه شخصيًّا”.

ربما يعجبك أيضا