«يوم 13» يواصل هزيمة «هارلي» في سباق شباك التذاكر

رؤية
فيلم يوم 13

تصدر فيلم “يوم 13” بطولة الفنانة دينا الشربيني وأحمد داوود شباك تذاكر الأفلام في دور العرض، نهاية الأسبوع الثاني من موسم عيد الفطر المبارك.

وبهذا يواصل الفيلم التفوق على “هارلي” لمحمد رمضان. وحصد “يوم 13″، أمس الثلاثاء 2 مايو 2023، 530.101 ألف جنيه، ليصبح مجموع إيراداته نهاية هذا الأسبوع 6.436.864.

يوم 13 يتفوق على هارلي

تفوق بذلك يوم 13 على فيلم “هارلي” لمحمد رمضان الذي حقق هذا الأسبوع 5.549.782، وحقق أمس إيرادات 359.939 ألف جنيه.
ويعد “يوم 13” أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية D3.

اقرأ أيضًا: للمرة الأولى.. «يوم 13» يتجاوز «هارلي» في إيرادات أفلام العيد

وتدور أحداث الفيلم حول عزالدين، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، والعمل بطولة دينا الشربيني، وأحمد داوود، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، ومحمود عبدالمغني، وأروى جودة، ونسرين أمين.

ويعمل بالفيلم أيضًا محمد ثروت، وفيدرا، ومحمد كيلاني، ومجدي كامل، ونهال عنبر، ونهى عابدين، وجيهان خليل، وإيناس كامل، والفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

قصة «هارلي»

وتدور قصة فيلم “هارلي” حول مهندس يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ثم ينضم إلى إحدى العصابات ويصبح العنصر الأبرز والأقرب لزعيمها.

وشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان ومي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسني شتا، ومي كساب، ونشوى بلال، وإسماعيل فرغلي، وباسل الزارو، وحازم إيهاب، وهو من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

اقرأ أيضًا: بعد تصدره إيرادات موسم العيد.. كم حقق فيلم «هارلي»؟

ربما يعجبك أيضا