يونج مازينو ينضم إلى أبطال The Last of Us الموسم الثاني

علي محمد
يونج مازينو ينضم إلى فريق أبطال مسلسل The Last of Us الموسم الثاني

أعلنت شبكة HBO عن انضمام الممثل الأمريكي (يونج مازينو ) Young Mazino إلى فريق عمل مسلسل The Last of Us للموسم الثاني، والذي يستند إلى لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل نفس الاسم.

وسيلعب مازينو دور “جيسي”، وهو شاب مراهق يقاتل من أجل البقاء في عالم مليء بالمخاطر والأهوال.

مخرجا العمل كريم مازن ونيل دروكمان قالا عن انضمام بطل مسلسل Beef، يونج مازينو للجزء الثاني من ذا لاست أوف إس: “نحن محظوظون جدًا بوجوده، ولا يمكننا الانتظار حتى يرى الجمهور يونغ يتألق في عرضنا”.

 

موعد عرض مسلسل The Last of Us الموسم الثاني

تدور أحداث قصة The Last of Us بعد عشرين عامًا من تدمير الحضارة الحديثة، يتم تعيين جويل (بيدرو باسكال)، أحد الناجين الأقوياء، لتهريب إيلي (بيلا رامزي)، فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، خارج منطقة الحجر الصحي القمعية. ويبدو أنها وظيفة صغيرة وسهلة، لكن سرعان ما يتحول الأمر إلى رحلة وحشية ومفجعة، حيث يتعين عليهما عبور الولايات المتحدة والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء.

يعود الممثل الأمريكي بيدرو باسكال، وبيلا رامزي إلى أدوارهما في دور جويل ميلر وإيلي ويليامز في الموسم الثاني. إلى جانب ذلك، تأكّد مشاركة يونج مازينو بدور جسيي، وشانون بيري،  التي ستكون أحدث من ينضم الى فريق التمثيل، لدور آبي أندرسون، التي أثارت جدلًا كبيرًا في الجزء الثاني من اللعبة.

ومن المقرر عرض مسلسل The Last of Us الموسم الثاني، في أغسطس 2024.

ونال مسلسل The Last of Us الجزء الأول، تقييم وصل إلى 96% من 376 ناقدًا عالميًّا، و90% من 9230 مشاهدًا معتمدًا من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح الحلقة الأخيرة من الموسم الأول في 12 مارس الماضي.

ربما يعجبك أيضا