يُعرض الآن.. هند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من البحث عن علا

علي محمد
يُعرض الآن.. هند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من البحث عن علا

أعلنت النجمة التونسية هند صبري، عن طرح الموسم الثاني من مسلسل البحث عن علا، وذلك عبر منصة Netflix – نتفليكس.

ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” نجاحاً أكبر من الجزء الأول، وذلك بفضل التطورات التي طرأت على الشخصية والقصة، بالإضافة إلى الترويج المكثف الذي يحظى به المسلسل على منصات التواصل الاجتماعي.

موعد نزول حلقات مسلسل البحث عن علا على نتفليكس

تم طرح جميع حلقات مسلسل “البحث عن علا” الجزء الثاني بشكل كامل على منصة نتفليكس اليوم 26 سبتمبر 2024، وهو مكون من 6 حلقات فقط تعرض بشكل حصري عبر Netflix.

وشاركت هند صبري، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، فيديو ترويجي لأولى حلقات مسلسل البحث عن علا عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام» وعلقت عليه: “مغامرات عائلة عُلا عبد الصبور رجعت!، الموسم الثاني من البحث عن علا يُعرض الآن على نتفليكس”.

موعد نزول حلقات مسلسل البحث عن علا نتفليكس

موعد نزول حلقات مسلسل البحث عن علا نتفليكس

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم العالميين منهم، هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، تأليف غادة عبدالعال، ومن إخراج هادي الباجوري.

يعد الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حول رحلة الدكتورة الصيدلانية (علا عبدالصبور – هند صبري)، بعد انفصالها عن زوجها (هشام – هاني عادل)، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

يشار إلى أن كان اخر أعمال الفنانة هند صبري مشاركتها في بطولة مسلسل مفترق طرق مع النجم إياد نصار وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

ربما يعجبك أيضا