يُعرض على ديزني بلس.. إيميليا كلارك تشارك في مسلسل من عالم مارفل

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – كشفت ايميليا كلارك عن مشاركتها في المسلسل القصير المقبل Secret Invasion الذي سيُعرض على ديزني +، وذلك مع جيمي فالون في The Tonight Show.

وبحسب ما ذكر موقع “جاست ريد”، اليوم الإثنين، عبّرت ايميليا عن خوفها، وقالت: “أنا كنت خائفة حقاً. أول أشخاص تحدثت إليهم من “مارفل” كان فريقهم الأمني، وأنا مقتنعة بأنه كان هناك رجل خارج منزلي، كانت هناك سيارة متوقفة لوقت طويل وأقسم بأنه كان متخفياً”.

ولاحظ جيمي فالون بأن ايمليا شخصية قادرة على الاحتفاظ بالأسرار وهو ما فعلته عندما شاركت في مسلسل Game Of Thrones، فعلقت قائلةً “هذا ما كنت اعتقده، لكنهم علموني”.  

وأجرت ايميليا محادثات للإنضمام إلى المسلسل المقتبس من كتاب يحمل الاسم نفسه، وتم التأكيد بأن المحادثات كانت مثمرة.

لم توضح إيميليا كلارك ما هو الدور الذي ستلعبه، ولكنها انضمت إلى صامويل لـ جاكسون الذي سيؤدي دور “نك فوري”، بن مندلسون بدور تالوس، وكينغسلي بن أدير بدور شرير، كما أن أوليفيا كولمان كانت تجري محادثات للانضمام إلى العمل أيضاً.

وتحدثت ايميليا عن الكتاب الذي شاركت في تأليفه MOM.. Mother of Madness والذي صدر  يوم الأربعاء الماضي، ولفتت إلى أن فكرته كانت مجنونة وعفوية.

وكانت ايميليا قد كشفت في حوار سابق مع ComicBook.com عن أن “الأشخاص الذين يصنعون Secret Invasion كانوا الدافع الأول لأن تكون ضمن فريق العمل”.

ربما يعجبك أيضا