«ڤاليو» المصرية تتعاون مع «Hive Analytics» لتسهيل سداد مصروفات «AI Copilot»

مصطفى خلف الله
ڤاليو

أعلنت ڤاليو المصرية لتكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024، توقيع اتفاقية تعاون مع “Hive Analytics” الأمريكية، لتمكين الجيل الجديد من المواهب المتخصصة في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

وبحسب بيان الشركة، تعد هذه الاتفاقية بمثابة خطوة جديدة في رحلة مصر نحو خلق بيئة جديدة لمجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتمكين الجيل الجديد من المتخصصين ورواد الأعمال والمهتمين بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

تقدم ڤاليو الدعم لمجتمع الذكاء الاصطناعي عبر توفير باقة من حلول الدفع المرنة لسداد مصروفات دبلومات “AI Copilot”، من خلال “Hive Academy”، وهي مبادرة تعليمية متخصصة أطلقتها مؤخرًا “Hive Analytics” بالتعاون مع عمر المنير، رائد أعمال ومستثمر في الذكاء الاصطناعي.

ويعد المنير أحد أبرز النشطاء في تعزيز تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مصر وتطوير التعليم في هذا المجال، وتمكين الجيل الجديد بالمهارات اللازمة لتحقيق النمو والنجاح. وفي إطار التزام الشركة بدعم مجتمع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ورؤيتها المتمثلة في تعزيز الابتكار وتبني أحدث الحلول التكنولوجية، تلتزم شركة ڤاليو باعتبارها الشريك المالي الرسمي الأول لهذه المبادرة، بتقدير ومكافأة مشاريع التخرج الاستثنائية.

سيتم منح أفضل 3 مشاريع مجموع جوائز بقيمة 125,000 جنيه. سيحصل صاحب المشروع صاحب المركز الأول على 60,000 جنيه، وسيحصل صاحب المشروع صاحب المركز الثاني على 40,000 جنيه مصري، وسيحصل صاحب المشروع صاحب المركز الثالث على 25,000 جنيه.

ربما يعجبك أيضا