«ڤاليو» تتعاون مع «براون» لتسهيل الحصول على منتجات العناية الشخصية بمصر

أول شراكة متخصصة بين الخدمات المالية والسلع الاستهلاكية سريعة الدوران في مصر 

مصطفى خلف الله

أعلنت  شركة “ڤاليو” المصرية، لتكنولوجيا الخدمات المالية توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “بروكتر آند جامبل” لتوفير حلول تمويلية ابتكارية للمستهلكين لشراء منتجات براون للعناية الشخصية في مصر.

وتهدف الشراكة إلى تسهيل حصول العملاء على منتجات العناية الشخصية من “براون” وذلك عبر توفير حلول مالية ميسرة، حيث تسعى ڤاليو إلى تعزيز قدرة المستهلكين على اتخاذ القرارات الشرائية بسهولة وسرعة، خاصةً شراء المنتجات عالية القيمة مثل التي تقدمها براون.

الأولى من نوعها

تعد الشراكة هي الأولى من نوعها بين شركة متخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية وشركة تعمل في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الدوران في السوق المصري، والتي تسمح للعملاء بشراء منتجات “براون ” من خلال العديد من نقاط البيع بالتجزئة وعبر شبكة الإنترنت علاوة على الاستفادة من خصومات والتقسيط بدون فوائد عند استخدام خدمات “ڤاليو”.

وسوف تساهم هذه الشراكة في تسهيل شراء منتجات العناية الشخصية المتميزة فضلًا عن ترسيخ مكانة شركة “ڤاليو” الرائدة في تقديم خدمات مالية ابتكارية في المنطقة.

قال باسل الطوخي، رئيس العمليات بشركة “ڤاليو”، أن مواصلة توقيع هذه الشراكات الاستراتيجية يمثل الركيزة الأساسية لنموذج أعمال الشركة الذي يستهدف إعادة صياغة مفهوم الحصول على الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، معربًا عن سعادته بالتعاون مع شركة “بروكتر آند جامبل” التي ستثمر عن تعزيز قدرة العملاء في الحصول على منتجات العناية الشخصية من براون.

منتجات متنوعة

تعد براون واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجال تصنيع منتجات العناية الشخصية في مصر، حيث تقدم باقة متنوعة من المنتجات والأجهزة التي تلبي احتياجات كل من الرجال والنساء، بما في ذلك ماكينات الحلاقة، وأدوات تصفيف الشعر، وأجهزة الليزر المنزلية وماكينات إزالة الشعر الكهربائية (Silk-épil)، وهو ما يمكن المستهلكين من العناية بصحتهم وجمالهم بسهولة ومن المنزل.

وأعرب كريم الشريف، رئيس قطاع التسويق – أفريقيا، بشركة بروكتر اند جامبل “P&G” عن سعادته بالشراكة مع ” ڤاليو”، مؤكدًا على التزام الشركة بمواصلة تقديم منتجات ابتكارية تلبي احتياجات المستهلكين دائمة التنوع، مع ضمان راحتهم وتسهيل حياتهم اليومية.

ربما يعجبك أيضا