10 حلقات.. تفاصيل مسلسل حياة أو موت بطولة حنان مطاوع

علي محمد
10 حلقات.. تفاصيل مسلسل حياة أو موت بطولة حنان مطاوع

تطل علينا الفنانة المصرية حنان مطاوع بمسلسل جديد يحمل عنوان “حياة أو موت“، والذي يعتبر إضافة نوعية للدراما المصرية القصيرة.

حياة أو موت مسلسل جديد بطولة حنان مطاوع، وهو مكون من 10 حلقات تعرض خارج السباق الرمضاني 2025، ومن المقرر عرضه على منصة واتش إت الرقمية خلال الفترة المقبلة.

عدد حلقات مسلسل حياة أو موت

قال أحمد السبكي منتج المسلسل، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة 30 أغسطس 2024، إنه لا صحة لدخوله سباق موسم مسلسلات رمضان 2025 بمسلسل حياة أو موت، مشيرًا إلى أنه سيتم عرضه على منصة واتش إت.

أضاف السبكي أن “حياة أو موت” يتكون من 10 حلقات فقط، وأنه وفريق العمل يرى أن يتم عرضه على منصة إلكترونية، ومن بعدها يتم إذاعته في التليفزيون، لكنهم لم يخططوا لأن يكون في رمضان 2025.

المسلسل من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج هاني حمدي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم وليد فواز، رنا رئيس، سلوى عثمان، أحمد الرافعي، ومكون من 30 حلقة تعرض عبر قنوات المتحدة.

قصة مسلسل حياة أو موت لـ حنان مطاوع

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث يتناول قصة مليئة بالتحديات والصراعات التي تواجهها، حنان مطاوع بطلة المسلسل، التي أثبتت جدارتها في أدوار سابقة كان اخرها مسلسل “صوت وصورة” من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل قريبًا، ليكون جاهزًا للعرض على منصة واتش إت الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

وكانت آخر أعمال حنان مطاع، مشاركتها في مسلسل “صوت وصورة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه عن رضوى “حنان مطاوع”، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب.

ربما يعجبك أيضا