1000 علامة تجارية من 55 دولة تشارك في معرض دبي العالمي للقوارب 2024

شيماء عزيز

ينطلق معرض دبي العالمي للقوارب، بين 28 فبراير و3 مارس المُقبل، ومن المُقرر أن يستضيف المعرض هذا العام أكثر من 1000 علامة تجارية من 55 دولة، بالإضافة إلى استعراض 200 قاربًا، بما فيها إطلاق نحو 50 قاربًا إقليميًا وعالميًا.

ووفق ما نقلته صحيفة “البيان” الإماراتية، اليوم الأحد 25 فبراير 2024، فإن المعرض أيضًا يحتضن المعرض مجموعة من أنشطة الرياضات المائية الشيّقة، والمناطق المخصصة للأطفال، ومسابقة لصيد الأسماك، ومنافذ بيع المأكولات والمشروبات، والفعاليات الترفيهية الحية، بما يضمن أجمل الأوقات الممتعة لجميع أفراد العائلة والزوار من عشاق الحياة البحرية.

وتركز دورة هذا العام على تشجيع بُناة اليخوت الفاخرة والقوارب الراقية على مواصلة اعتماد ممارسات الاستدامة، في ظل الإقبال المتزايد للعملاء الأثرياء حول العالم على شراء اليخوت الفاخرة، والتوقعات التي تشير إلى نمو سوق اليخوت لتصل قيمتها إلى 13 مليار دولار أمريكي.

ويتولى مركز دبي التجاري العالمي تنظيم معرض دبي العالمي للقوارب، الذي يستمر على مدار 5 أيام ويعتبر من أبرز الفعاليات العالمية في مجال نمط الحياة البحرية الفاخرة، حيث يؤدي دورًا محوريًا في تثقيف أفراد المجتمع وتعزيز ارتباطهم بالقطاع البحري، إضافة إلى ترسيخ مكانة دبي بوصفها مثالية للعيش والعمل والترفيه والزيارة.

ربما يعجبك أيضا