1100 إماراتي يحصلون على فرص وظيفية من خلال منصة «إثراء»

«إثراء» توظف 1100 إماراتي خلال 9 أشهر

ولاء السيد
برنامج إثراء

كشف معهد الإمارات المالي، اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، عن منجزات مبادرة “إثراء” للتوطين في القطاعين المالي والمصرفي خلال فترة التسعة أشهر من العام الجاري.

وقال المعهد إنه تم توظيف 1100 مواطن ومواطنة في أبرز البنوك وشركات التأمين والصرافة العاملة في الدولة وذلك من خلال تسجيلهم في برنامج ومعارض “إثراء” للتوظيف، وفق ما نقلته وكالة أنباء الإمارات “وام”.

معهد الإمارات المالي

يشار إلى أن معهد الإمارات المالي يعمل بصفته الذراع التنفيذي لبرنامج “إثراء” على تصميم وتنفيذ خطط تفعيلية وتدريبية للبرنامج لتلبية احتياجات سوق العمل للقطاع المالي والمصرفي واستقطاب وصقل مهارات الكفاءات الوطنية.

وقال محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي رئيس مجلس إدارة معهد الإمارات المالي، خالد محمد بالعمى، إن برنامج إثراء يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتسريع تحقيق أهداف التوطين ولا سيما في القطاع المالي حيث تعد معارض “إثراء” للتوظيف منصة لربط الكوادر الوطنية بفرص العمل المتاحة في المؤسسات المالية العاملة في الدولة وتأهيلهم لقيادة القطاع المالي والمصرفي والمشاركة في مسيرة بناء مستقبل دولة الإمارات”.

وشدد بالعمى على مواصلة الجهود لدعم أجندة التوطين في القطاع المالي والذي يشكل ركيزة أساسية في التنمية الاقتصادية المستدامة للدولة.

ربما يعجبك أيضا