12 غائبًا عن قائمة الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري في دوري الأبطال

الأهلي المصري

قائمة الأهلي لأولى مبارياته هذا الموسم شهدت غياب عدد من الأسماء للإيقاف أو عدم القيد إضافة للإصابات والرؤية الفنية للمدرب الجديد، مارسيل كولر.


شهدت قائمة النادي الأهلي المصري غياب 12 لاعبًا قبل مواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي في دور 32 من دوري أبطال إفريقيا، في افتتاح مباريات الفريق المصري للموسم الجديد.

وستكون هذه المباراة الأولى للمدير الفني السويسري، مارسيل كولر، الذي تولى تدريب “الشياطين الحمر” مطلع الشهر الماضي، بدلًا من البرتغالي، ريكاردو سواريش، الذي أقيل نهاية الموسم الماضي، بسبب تواضع النتائج، بالرغم من الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق.

غيابات الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

شهدت قائمة الأهلي غياب عدد من الأسماء للإيقاف أو عدم القيد، مثل رامي ربيعة وصلاح محسن ومحمود عبدالمنعم كهربا، إضافة إلى عدم تواجد كل من عمار حمدي وبيرسي تاو والشاب محمد فخري، بسبب عدم تعافيهم الكامل من الإصابات التي لحقت بهم.

وعلى صعيد آخر، قرر كولر استبعاد كل من زياد طارق ومحمد محمود ومحمد أشرف وكريم فؤاد، بين آخرين لأسباب فنية، قبل خوض المباراة القارية المهمة في ذهاب دوري الأبطال، التي تقام على ملعب مصطفى بن جنات معقل الاتحاد المنستيري.

قائمة الأهلي للمواجهة القارية

ويسعى الأهلي لاستعادة ذاكرة البطولات مع بداية الموسم الجديد، بعد خسارة الدوري لحساب الزمالك المصري، واحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة المحلية، وخسارة الكأس أمام نفس الفريق، والاكتفاء بالمركز الثاني في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، بعد تلقيه هزيمة في النهائي أمام الوداد المغربي.

وفي ما يلي قائمة الأهلي للمباراة الاتحاد المنستيري.

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

الدفاع: محمود متولي – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – محمد هاني – أكرم توفيق – علي معلول.

وسط الملعب: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي قفشة – حسين الشحات – رأفت خليل – أحمد عبدالقادر – برونو سافو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم: حسام حسن – شادي حسين – محمد شريف.

ربما يعجبك أيضا