البرلمان العربي يتضامن مع السعودية ضد الإرهاب جماعات وأفرادًا

أدان رئيس البرلمان العربي، عادل بن عبد الرحمن العسومي، عملية التفجير الانتحاري بتفجير شخص مطلوب أمنيًّا نفسه بحزام ناسف، ما أدى إلى إصابة مقيم و3 من رجال الأمن السعودي، في حي السامر بمحافظة جدة السعودية، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022.

وأعلن العسومي تضامن البرلمان العربي التام مع السعودية، وثقته بقدرتها على حماية منشآتها الحيوية وأمن وسلامة مواطنيها والمقيمين علي أراضيها، وتصديها بكل حزم للجماعات والأفراد الإرهابية، مشيدًا بقدرة قوات الأمن السعودية على التعامل مع هذا العنصر الإرهابي، ومواصلتها بعزيمة وإصرار وحزم في التصدي لكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المملكة واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها.

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة السعودية، بأن أحد المطلوبين أمنيًّا فجَّر نفسه، اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022، في أثناء اعتقاله في مدينة جدة.

وقال بيان رئاسة أمن الدولة في السعودية، إن السلطات تعقبت أحد المطلوبين أمنيًّا، مساء الأربعاء الماضي، وعند مباشرة إجراءات القبض عليه، بادر بتفجير نفسه بحزام ناسف، ما نتج عنه مقتله وإصابة مقيم و3 من رجال الأمن، وذلك في حي السامر بمحافظة جدة.

وشددت رئاسة أمن الدولة على مواصلتها بعزيمة وإصرار وحزم، التصدي لكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن السعودية واستقرارها.

ربما يعجبك أيضا

العربية English