أبراج الخميس 23 فبراير 2023

رؤية

يعيش مواليد الأبراج، اليوم الخميس23 فبراير 2023، بعض المواقف التي تتطلب الحكمة والتفكير.

وفي السطور التالية، تستعرض معك شبكة رؤية الإخبارية أبرز توقعات الأبراج، على الصعيدين المهني والعاطفي، حسب ما جاء على موقع “أبراج”.

برج الحمل

عليك أخذ زمام الأمور على المستوى المهني فلا تترك للآخرين ان يقرروا لك، أما على الصعيد العاطفي فربما تتردد بعد قرار مصيري وحاسم، ولكن عليك أن تهدأ قليلًا فبعض الأمور يجب الحسم فيها بشكل قاطع.

برج الثور

تجاهل الانتقادات المهنية التي يمكن ان تبقيك مكانك فأنت تسير على الطريق الصحيحة، أما  على الصعيد العاطفي فعليك التحلي بالمبادرة حتى لا يشعر الشريك بأنك رد فعل فقط في العلاقة وهو ما قد يعكر صفوها.

برج الجوزاء

تحلى بالمرونة من أجل التوصل إلى قرارات مهنية تضيف إلى مشوارك، أما على الصعيد العاطفي فانتق الأشخاص جيدًا فالشخص المليء بالمميزات هو من يستحق أن تسعى للوصول إليه.

برج السرطان

حاول التأقلم مع وظيفتك، فالتشتت والتفكير في أكثر من اتجاه سيضر موقفك، أما على الصعيد العاطفي فمظهرك وملابسك سيكون لهما التأثير الأقوى فاهتم بتنسيق إطلالتك اليوم.

برج الأسد

طريقة عملك تحتاج للتجديد لكسر الشعور بالملل، كما عليك إنهاء الأعمال المتعلقة وإنجازها، أما على الصعيد العاطفي فعليك الاختلاء بنفسك قليلًا وغلق أبواب العلاقات غير المحسومة، فسيساعدك هذا على الهدوء والتركيز في أعمالك بشكل أكثر دقة.

برج العذراء

عليك إنجاز المهام المعلقة ووضع جدول زمني لتسير بخطى واضحة، وعلى الصعيد العاطفي فالحوار مع الشريك هو أفضل طريقة لحل المشكلات التي ستزداد تعقيدًا بعدم المواجهة.

برج الميزان

ربما ستتأخر ترقيتك أو خطوة مهنية منتظرة، ولكن الأمر لا علاقة له بتقصيرك فأنت تؤدي مهامك على أكمل وجه، ولكن عليك التخلي عن العنف في نقاشاتك المهنية، أما على الصعيد المهني، فالتكتم هو خير الطرق للوصول إلى حلول، اكتف بمشاركة الأزمات مع الشريك فقط.

برج العقرب

إخلاصك في العمل ساعدك على خلق مكانة خاصة في قلوب رؤساءك، وهو ما سيساعدك كثيرًا في خطواتك المهنية، أما على الصعيد العاطفي فعليك فعليك البحث عن حلول مبتكرة لمشكلاتك مع الشريك.

برج القوس

تحتاج إلى الذهاب لمكان بعيد من أجل الوصول إلى قرارات مهنية بعيدة عن الشوشرة والتأثر بالمجريات الحالية، أما على المستوى العاطفي فعليك الدخول في تجارب جديدة بشجاعة والتعلم من التجارب السابقة.

برج الجدي

مزاجك العام جيد وهو ما سيكون له انعكاساته الإيجابية على عملك، ولكن على المستوى العاطفي فركز على المستقبل ولا تجعل الماضي يقبلك فأمامك فرصة جيدة لعلاقة عاطفية مستقرة.

برج الدلو

التزم بمواعيد العمل والقواعد اخل مؤسستك ولا تتردد لحظة في القرارات التي تصب في مصلحتك، ولكن على الصعيد المهني عليك التريث في أي شيء متعلق بالشريك فالحوار هو الحل الأمثل للوصول للقرار النهائي.

برج الحوت

حاول النقاش مع زملائك في العمل للوصول على قرارات مناسبة فستصل إلى قرارات مرضية للجميع، وعلى المستوى العاطفي فالتقرب من أسرة الشريك سيجعلك تعيش أجواء مليئة بالونس والدفء.

ربما يعجبك أيضا