15 حلقة.. منة شلبي تتعاقد على بطولة مسلسل جديد

علي محمد
15 حلقة.. منة شلبي تتعاقد على بطولة مسلسل جديد

تعاقدت الفنانة المصرية منة شلبي على بطولة مسلسل جديد من المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، والمسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري ويعرض على منصة شاهد.

ومن المقرر أن تتعاون النجمة منة شلبي مع الممثل أحمد غزي في مسلسل درامي جديد مكون من 15 حلقة، من المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا، ويعرض المسلسل حصريًا على منصة شاهد الرقمية. بحسب تقارير إعلامية.

أعمال منة شلبي

وكان آخر أعمال منة شلبي في الدراما مسلسل تغيير جو، الذي عرض في رمضان 2023، وكان من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف وشارك فيه كل من إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، عايدة الكاشف وآخرين.

وفي السينما تعاقدت منة شلبي على بطولة الجزء الثاني من فيلم هيبتا، والذي من المفترض أن تبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة، ويشارك فيه كل من كريم فهمي، جيهان الشماشرجي، سلمى أبو ضيف، حسن مالك، أسماء جلال، كريم قاسم، كما أنها تنتظر عرض فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، وفيلم الهوى سلطان، الذي تقوم ببطولته ومن تأليف وإخراج هبه يسري.

أما أحمد غزي فقد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

ربما يعجبك أيضا