«أونانا» يوجه صدمة جديدة لمنتخب الكاميرون قبل كأس أمم إفريقيا

أحمد خيري
أونانا - الكاميرون

أفادت وسائل إعلام دولية بأن حارس منتخب الكاميرون أندريه أونانا سيغيب عن المباراة الافتتاحية في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم أمام غينيا، بعد قراره بالمشاركة مع مانشستر يونايتد ضد توتنهام، والتي ستقام في اليوم السابق لمباراة منتخب بلاده.

ويجري يونايتد والاتحاد الكاميروني لكرة القدم مناقشات حول موعد وصول أونانا إلى كوت ديفوار، بعدما أجَّل اللاعب سفره للمشاركة في الفوز 2-صفر على ويجان بالدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي الاثنين الماضي، وسيغيب أونانا عن مباراة الكاميرون في المجموعة الثالثة أمام غينيا، لكن من المتوقع أن يسافر للمشاركة في مباراتي منتخب بلاده ضد السنغال 19 يناير، وجامبيا 23 يناير.

وانسحب أونانا البالغ عمره 27 عامًا من منتخب الكاميرون بعد خلاف مع المدرب ريجوبير سونج في كأس العالم 2022 بقطر لكنه عاد بعد محادثات أجريت للصلح بينهما، ومع ذلك، اعتزل الحارس اللعب دوليًا عندما انضم إلى اليونايتد قادمًا من إنتر ميلان في يوليو الماضي.

وسيشكل غيابه المحتمل لمدة تصل إلى 4 أسابيع اعتمادًا على مدى تقدم الكاميرون في البطولة القارية، صدمة للنادي الإنجليزي، ولهذا السبب، أبدى منتخب الكاميرون مرونة في تعامله مع موعد وصول حارس المرمى وبدا متساهلًا معه.

ربما يعجبك أيضا