18 لاعبًا.. تعرف على غيابات الزمالك والأهلي قبل نهائي كأس مصر

18 لاعبًا.. غيابات بالجملة في صفوف الزمالك والأهلي اليوم بنهائي كأس مصر

يستضيف اليوم الجمعة 8 مارس 2024، ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، وذلك في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وتشهد المباراة غيابات بالجملة في صفوف القطبين الكبيرين ما بين الإصابات والاستبعاد الفني وفقًا لرؤية كلا المدربين.

12 1

9 غيابات في صفوف الأبيض

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الأبيض لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، وشهدت القائمة استبعاد 6 لاعبين لأسباب فنية، وهم: مهاب ياسر، محمد عاطف، ياسر حمد، ترافيس موتيابا، زياد كمال، وسيف فاروق جعفر.

كما سيغيب عن الزمالك الظهير الأيسر محمد عبد الشافي بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وكذلك المدافع محمود حمدي الونش، بالإضافة إلى الجناح السنغالي إبراهيما نداي بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامـة.

ea5fe67c a7ef 47c4 a1f9 04f7bcbc3310 1 scaled

9 غيابات أهلاوية عن القمة

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر اليوم، 9 غيابات ما بين الإصابات والاستبعاد الفني من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

واستبعد كولر 3 لاعبين لأسباب فنية وهم: كريم الدبيس، محمود متولي، وأحمد عبد القادر الذي خرج من حسابات المدرب بشكل نهائي منذ فترة طويلة.

كما شهدت قائمة الأهلي غياب 6 لاعبين بسبب الإصابة، وهم: محمد الشناوي، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، وسام أبو علي، ياسر ابراهيم، والتونسي محمد الضاوي كريستو.

1 2 2023 15 36 32 GomhuriaOnline 1431675258592

ربما يعجبك أيضا