مقابل 7 ملايين دولار.. الأهلي المصري يضع شرطًا صارمًا لبيع إمام عاشور

أحمد خيري
إمام عاشور - الأهلي

كشف الإعلامي المصري محمد فاروق، عن شروط صارمة من جانب إدارة النادي الأهلي المصري، للموافقة على بيع نجم الفريق، إمام عاشور، خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وغاب إمام عاشور عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بسبب الخضوع لعملية جراحية بعد الإصابة القوية في الكتف، والتي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر ضد نيوزلندا في بطولة كأس عاصمة مصر.

شرط صارم من الأهلي لرحيل إمام عاشور

قال محمد فاروق، أمس الاثنين 22 أبريل 2024، خلال برنامجه (البريمو) والمذاع عبر فضائية (تن): “نادي التعاون السعودي ينوي التقدم بعرض رسمي لضم إمام عاشور الصيف المقبل”.

أضاف فاروق: “نادي التعاون السعودي تواصل مع وكيل إمام عاشور من أجل معرفة موقف إدارة النادي الأهلي على مبدأ السماح ببيع إمام عاشور من عدمه خلال الفترة المقبلة”.

واختتم: “إدارة النادي الأهلي لا تمانع رحيل إمام عاشور وبيعه، لكنها اشترطت الحصول على 7 ملايين دولار دفعة واحدة كاش، وليس على أقساط، وتنتظر إدارة الأحمر رد النادي السعودي على هذا الشرط”.

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي بدوري الأبطال

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة 26 أبريل 2024، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي نصف النهائي الآخر، فاز الترجي الرياضي التونسي على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

ربما يعجبك أيضا