19 مليون مشاهدة في 24 ساعة.. برومو «الإسكندراني» يشعل منصات التواصل الاجتماعي

علي محمد
برومو فيلم الإسكندراني يشغل منصات التواصل الاجتماعي.. والجمهور يترقب

أثار برومو فيلم الإسكندراني، بطولة الفنان أحمد العوضي، حالة من الجدل والإثارة والترقب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه أمس الثلاثاء 19 ديسمبر 2023.

وحقق البرومو إجمالي مشاهدات 19 مليون مشاهدة، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب ومنصة تيك تك”، وذلك بعد طرحه بـ24 ساعة فقط، وهو الرقم الذي يعد قياسيًا لأول مرة في تاريخ السوشيال ميديا، ومن المقرر عرضه في مصر يوم 4 يناير المقبل.

تفاصيل فيلم الإسكندراني

يعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، لرؤيته سينمائيًا كما أبدع دراميًا، خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان، بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرهم ممن حقق نجاحا كبيرًا.

ويشارك في فيلم “الإسكندراني” بجانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر، ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة 2024، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

ربما يعجبك أيضا