تن هاج: فترة مان يونايتد الانتقالية ليست عذرًا لسوء النتائج

حسام الدين صالح
مانشستر يونايتد يحسم مصير تين هاج

قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024، إن فريقه يمر بمرحلة انتقالية بالإضافة إلى معاناته من الإصابات لكنه لن يختلق الأعذار.

وخسر فريق المدرب تن هاج، الذي لا يزال يلعب من دون المصابين راسموس هويلوند ولوك شو، أحدث مباراتين خاضهما في الدوري الممتاز بما فيهما الهزيمة 3-صفر أمام ضيفه ليفربول لكن المدرب يتجاهل الانتقادات.

وقال تن هاج في مؤتمر صحفي قبل مباراة بعد غد السبت أمام ساوثامبتون “لا يؤثر الأمر علي، أعرف أين نحن في هذه المرحلة وما يتعين علينا فعله وإلى أين نتجه. ما زلنا في مرحلة انتقالية، علينا دمج الكثير من اللاعبين الشبان وما زلنا نعاني من الإصابات.

وتابع “قبل أن يفكر أي شخص في الأعذار، علينا الفوز في كل مباراة. أعلم ذلك، الفريق يعرف ذلك. بغض النظر عن اللاعبين المتاحين سنركز على كل مباراة ونمتلك في كل مباراة العقلية التي تقول إنه يتعين علينا الفوز”.

ورغم النتائج السيئة يقول تن هاج إن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح.

وأوضح “بالطبع، عندما ترى النتائج لا أحد يشعر بالسعادة، كما أن اللاعبين لديهم إحساس جيد جدا بطبيعة المرحلة. أيضا، عندما تحلل المباريات، جميع المباريات حتى الآن، تدرك أننا نسير في اتجاه جيد. عندما تكون في مرحلة انتقالية ويتعين عليك بناء الفريق، علينا أن نتحسن ونتقدم. سنرى النتيجة في مايو من العام المقبل. الموسم لا يزال في بدايته”.

ربما يعجبك أيضا